أنظمة تشغيلمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 – Windows 11 يُتيح ميزة جديدة ورائعة ستمنح المستخدمين تجربة فريدة ومثيرة

تحديث ويندوز 11 الجديد يُفاجئ مستخدميه بميزة جديدة ورائعة سترغب بتجربتها الآن

تواصل مايكروسوفت دعم نظام التشغيل ويندوز 11 – Windows 11 بأهم التحديثات والميزات الرائعة التي تمنح المستخدمين تجربة أفضل . ويمكن لأضواء RGB الموجودة على الأجهزة أن تجعل تجربة Windows الخاصة بك أكثر إثارة . والآن ، مع آخر تحديث ويندوز 11 تتوفر ميزة جديدة تُسمى الإضاءة الديناميكية ، حيث يمكنك القيام بالمزيد باستخدام هذه الأضواء الملونة .

ميزة جديدة في ويندوز 11 آخر تحديث

تُعد الإضاءة الديناميكية هي ميزة جديدة في ويندوز 11 ، تسمح لك بالتحكم في أجهزة RGB مباشرة من إعدادات Windows الخاصة بك . وهذا يعني أنه يمكنك تخصيص تجربة الكمبيوتر لديك بما يتجاوز ما تراه على شاشتك . ويمكنك مطابقة الألوان الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الأضواء الموجودة على أجهزتك ، مما يخلق جوًا متماسكًا وغامرًا.

ميزة جديدة في ويندوز 11 آخر تحديث
ميزة جديدة في ويندوز 11 آخر تحديث

اقرأ أيضًا : ويندوز 11 – Windows 11 يفاجئ المستخدمين ببرنامج Windows Copilot بمكونات رهيبة للذكاء الاصطناعي

تفاصيل ميزة الإضاءة الديناميكية في ويندوز 11

تخيل وجود أضواء RGB على لوحة المفاتيح أو الماوس أو حتى علبة الكمبيوتر لديك . وباستخدام الإضاءة الديناميكية ، يمكنك توسيع الألوان من سمة تمييز Windows الخاصة بك إلى هذه الأجهزة . إنه يشبه طلاء إعداد الكمبيوتر بالكامل بألوانك المفضلة .

تتيح لك الإضاءة الديناميكية أيضًا ، مزامنة تأثيرات الإضاءة على الأجهزة من ماركات مختلفة . لذلك ، إذا كان لديك ماوس ألعاب من علامة تجارية واحدة ولوحة مفاتيح من علامة تجارية أخرى ، فيمكنك جعلهما يعرضان نفس الألوان والتأثيرات . والأمر كله يتعلق بإنشاء تجربة موحدة ومذهلة بصريًا .

ميزة الإضاءة الديناميكية في ويندوز 11
ميزة الإضاءة الديناميكية في ويندوز 11

يوجد جانب آخر مثير للإضاءة الديناميكية ، وهو التحكم الذي يوفره لك كيفية استخدام تطبيقاتك لهذه الأضواء . حيث يمكنك ضبط الإعدادات للتأكد من أن أجهزة RGB الخاصة بك تستجيب تمامًا كما تريدها عند استخدام تطبيقات مختلفة . وعلى سبيل المثال ، يمكنك جعل لوحة المفاتيح RGB الخاصة بك تضيء بشكل مختلف عند ممارسة الألعاب أو العمل أو مشاهدة فيلم . والأمر كله يتعلق بتعزيز تجربة الكمبيوتر لديك وجعلها أكثر متعة .

اقرأ أيضًا : ويندوز 11 – Windows 11 مايكروسوفت تُطلق إصدار جديد بميزات مثيرة ورهيبة

الإضاءة الديناميكية متوافقة مع العلامات التجارية الخارجية

ولجعل هذه الميزة أفضل ، عقد Windows 11 شراكة مع العديد من الشركات التي تقوم بإنشاء أجهزة RGB . وتعمل العلامات التجارية مثل Acer وASUS ROG وLogitech G وRazer والمزيد معًا لجعل تجارب RGB أكثر سهولة في الوصول إليها وسهولة في الاستخدام . وهذا يعني أنه يمكنك توقع المزيد من التوافق والدعم لمجموعة واسعة من أجهزة RGB .

ويندوز 11
ويندوز 11

أخيرًا ، تدور الإضاءة الديناميكية في نظام التشغيل Windows 11 حول التخصيص والانغماس . حيث يمكنك التحكم في أجهزة RGB الخاصة بك من إعدادات Windows ، وتوسيع الألوان المميزة لإنشاء مظهر متماسك ، ومزامنة تأثيرات الإضاءة عبر العلامات التجارية المختلفة ، وضبط كيفية استخدام التطبيقات لهذه الأضواء .

اقرأ أيضًا : ويندوز 11 – Windows 11 يجلب ميزة جديدة مُثيرة للجدل لقائمة ابدأ .. فما هي ؟

بمساعدة العديد من الشركاء، يعمل Windows 11 على جعل تجارب RGB أكثر سهولة ومتعة للجميع . لذا ، استعد لجعل إعداد الكمبيوتر الخاص بك يتألق باستخدام الإضاءة الديناميكية .

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة في Windows 11 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى