الساعات الذكيةجوجل

 سعر ومواصفات جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Google Pixel Watch 2

أعلنت جوجل اليوم عن ساعتها الجديدة جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 والتي سوف نستعرض مواصفاتها ومميزاتها في هذا المقال.

جوجل بكسل ووتش 2

مواصفات جوجل بكسل ووتش 2

تحتوي جوجل بكسل ووتش 2 على شاشة من نوع AMOLED مقاس 1.3 إنش، بدقة 450×450 بكسل، وكثافة بكسلات تبلغ 320 بكسل لكل إنش، مع حماية للشاشة كورنينج غوريلا جلاس 5.

فيما يتعلّق بالمعالج، تأتي ساعة جوجل الجديدة بمعالج Qualcomm 5100، ونظام تشغيل Wear OS 4.0، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

تبلغ أبعاد الساعة 41×41 x 12.3 ملم، وتحتوي على بطارية بسعة 306 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C.

تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن شحن 80% من الساعة خلال 45 دقيقة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن شحنها بالكامل خلال 80 دقيقة وفقًا للشركة.

تحتوي الساعة على العديد من المستشعرات مثل البوصلة، والجيرسكوب، ومقياس الارتفاع، أجهزة استشعار باللون الأحمر والأشعة تحت الحمراء لمراقبة تشبع الأكسجين (SpO2).

كما تحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب البصري متعدد المسارات، مستشعر درجة حرارة الجلد، كما تدعم الساعة 4G، وبلوتوث 5 ووايفاي Wi-Fi 802.11، وتقنية NFC.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 رسميًا

الساعة تقدم مساعدة شخصية لصحتك وسلامتك وإنتاجيتك، حيث تتبع معدل ضربات القلب أكثر دقة بنسبة تصل إلى 40% أثناء الأنشطة القوية

كما تتميز ببطارية محسنة تعمل على مدار 24 ساعة مع شاشة تعمل دائمًا وشحن أسرع، ويمكنك أن تحقق أهداف لياقتك البدنية من خلال الدعم الفوري

سعر جوجل بكسل ووتش 2

يبلغ سعر الساعة 399 يورو أي ما يعادل حوالي 412 دولار أمريكي.

ما رأيكم في مواصفات وسعر الساعة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى