الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 تظهر في صور جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول Google Pixel Watch 2

تستعد جوجل لإطلاق ساعتها الجديدة جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت الساعة في تسريب جديد يكشف صورًا خاصة بها.

جوجل بكسل ووتش 2

تفاصيل جوجل بكسل ووتش 2

تتزايد الإثارة في عالم التكنولوجيا مع استعداد شركة جوجل لمؤتمر الإطلاق الذي طال انتظاره في 4 أكتوبر، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن الهواتف الذكية Google Pixel 8 و8 Pro إلى جانب الساعة الذكية Pixel Watch 2. بفضل بعض التسريبات الداخلية، أصبح لدينا الآن لمحة مبكرة عما تقدمه ساعة جوجل بكسل ووتش 2.

أحد الميزات البارزة في جوجل بكسل ووتش 2 هو تصميمها. تتميز هذه الساعة الذكية بشاشة منحنية أكبر، وهي تشبه حصاة مستديرة ناعمة، مما ينضح بالأناقة والأناقة.

على الجانب الأيمن من الساعة، سيجد المستخدمون تاجًا دوارًا، مما يضيف الوظيفة والراحة إلى الجهاز. تم إعداد Google أيضًا لتقديم إصدار حزام معدني لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر تميزًا.

عندما يتعلق الأمر بالشاشة، تتميز ساعة جوجل بكسل ووتش 2 بشاشة AMOLED مقاس 1.2 إنش بدقة 383 × 384 بكسل وكثافة شاشة تبلغ 320 بكسل لكل إنش، مما يعد بمرئيات نابضة بالحياة.

اقرأ أيضًا.. جوجل تجلب خيارًا شديد الأهمية متعلقًا بالزلازل لجميع هواتف أندرويد.. إليكم خطوات التفعيل

سوف يتم تشغيل الساعة بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon W5 وواجهة WearOS 4، استنادًا إلى Android 13. وسيكون لدى المستخدمين الاختيار من بين أربعة أحزمة مختلفة: حزام بلاستيكي، وحزام شبكي معدني، وحزام سلسلة معدنية، وحزام شبكي معدني. حزام معدني رفيع، مما يضمن تعدد الاستخدامات ليناسب أي نمط.

تم إعداد Pixel Watch 2 لتقديم مجموعة من الميزات الرائعة. إنها مزودة بمستشعر معدل ضربات القلب متعدد المسارات من Fitbit، والذي يدعم أنظمة إدارة الضغط

يمكن للساعة تحديد سبعة برامج تمرين شائعة، كما أنها توفر تذكيرات تلقائية لبدء التمرين وإيقافه، ومن أجل السلامة، فهو يتضمن ميزات اكتشاف السقوط وSOS في حالات الطوارئ.

ما رأيكم في ساعات جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى