الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 ستأتي بميزة ثورية ومذهلة في عالم الساعات

تفاصيل حول Google Pixel Watch 2

تستعد جوجل لإطلاق ساعتها الجديدة جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من الصور التي كشفت تفاصيل الساعة وبعض مواصفاتها، واليوم كشف تسريب جديد عن ميزات جديدة للساعة.

جوجل بكسل ووتش 2

تفاصيل جوجل بكسل ووتش 2

من المقرر أن تطلق جوجل ساعة جوجل بكسل ووتش 2 لأول مرة في الحدث السنوي للشركة في 5 أكتوبر، وقد شاركت شركة البحث بالفعل إعلانًا تشويقيًا للعرض القادم يكشف عن تصميمها من جميع الزوايا وهو مشابه تمامًا لسابقتها.

كشف التسريب الجديد أن ساعة Google الذكية من الجيل الثاني ستأتي مزودة بمستشعر لدرجة حرارة الجلد لأخذ القراءات وقتما يشعرون بالحرارة.

ويختلف هذا مقارنة بـ Fitbit Sense 2 الذي يقيس درجات الحرارة في الليل فقط، ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان مستشعر درجة الحرارة في جوجل بكسل ووتش 2 سيساعد النساء على تتبع دوراتهن الشهرية على غرار سلسلة Galaxy Watch 5.

تقدم Google بالفعل تطبيق الأمان الشخصي على Pixel Watch، ومن المتوقع أن تحصل على ترقيات كبيرة مع عرض الجيل الثاني، ستحتوي على ميزة الكشف عن حوادث السيارات وتعمل جنبًا إلى جنب مع هواتف Pixel.

في Pixel Watch 2، ستعرض الميزة المعلومات الطبية الأساسية حتى يتمكن المستجيبون للطوارئ من العثور عليها بسهولة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 بحسب آخر التسريبات

سيأتي التطبيق أيضًا مع ميزة مشاركة الطوارئ التي تتيح للمستخدم مشاركة موقعه مع جهات اتصال الطوارئ الموثوقة.

ستأتي Pixel Watch 2 أيضًا مع العد التنازلي للتحقق من السلامة والذي سيسمح للسلامة الشخصية بمحاولات التحقق من أن المستخدم بخير وإذا لم يستجب، فسيتم إخطار جهات اتصال الطوارئ الخاصة به بموقعه.

يضيف التقرير أيضًا أن Pixel Watch 2 ستشهد عودة ميزات الترجمة لنظام التشغيل Wear OS، ومع ذلك، لن يكون ذلك في شكل تطبيق ترجمة Google مخصص. يُقال إن وضع المترجم الفوري لمساعد Google يعمل على تمكين الترجمات.

برأيكم، هل ستنافس الساعة ساعات الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى