أنظمة تشغيلجوجل

أندرويد 14 – Android 14 الإصدار المستقر أصبح جاهزًا للإنطلاق رسميًا بجميع مميزاته الرائعة

جوجل تستعد لإطلاق النسخة المستقرة من تحديث Android 14 غدًا

طرحت شركة جوجل أول إصدار معاينة للمطورين من أندرويد 14 (Android 14) في وقت سابق من هذا العام. وبعد سلسلة من إصدارات معاينة المطورين (Developer Preview) والإصدارات التجريبية العامة، كان من المتوقع أن تطلق الشركة الإصدار المستقر من Android 14 الشهر الماضي. ومع ذلك، تم تأجيله، ومن الممكن إطلاق الإصدار الثابت من أندرويد 14 غدًا.

موعد إصدار تحديث Android 14 المستقر

وفقًا للمصدر، تتجه الأنظار لإطلاق تحديث Android 14 المستقر ، بالتزامن مع حدث إطلاق أجهزة بكسل في 4 أكتوبر 2023. ومع ذلك، هذا ليس إعلانًا رسميًا بعد.

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 : إليكم قائمة بكل الهواتف التي ستحصل على التحديث القادم

موعد إصدار تحديث Android 14 المستقر

ستطلق جوجل الهواتف الذكية Pixel 8 و Pixel 8 Pro غدًا خلال حدثها. سيتم أيضًا إطلاق Pixel Watch 2 وبعض خيارات الألوان الجديدة لسماعات Pixel Buds Pro. يتميز هاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro بشاشات OLED أكثر سطوعًا، حيث يصل الأول إلى 2000 شمعة في المتر المربع والثاني يصل إلى 2400 شمعة في المتر المربع. كما أنها تتميز بمعالج Tensor G3 الجديد، وكاميرات محسنة، وما يصل إلى 7 سنوات من دعم تحديث البرامج.

اقرأ أيضًا: سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر سبتمبر 2023 إلى ثلاثة من هواتفها المتوسطة الآن!

أندرويد

وتوقع البعض أن سامسونج يمكن أن تطلق الإصدار الثابت من واجهة One UI 6.0 في نفس موعد حدث جوجل. ومع ذلك، ذكر المسرّب Ice Universe أن سامسونج تخطط لإصدار تحديث One UI 6.0 المستقر بحلول نهاية أكتوبر 2023.

One UI 6.0

يذكر أن شركة سامسونج قد أصدرت بالفعل خمسة تحديثات تجريبية لواجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23، وبعد ذلك مع إصدار تجريبي آخر، قد تقوم الشركة بإصدار التحديث المستقر للجيل الحالي من هواتف سلسلة Galaxy S.

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 – Android 14 أبرز 3 ميزات ستحصل عليها الهواتف المؤهلة رسميًا

ما هو إصدار الأندرويد الذي يعمل به هاتفك حاليًا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى