الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro كشف تفاصيل أداء المعالج وتفاصيل مهمة في شهادة جديدة قبل الإطلاق

جوجل بكسل 8 برو يظهر على منصة Geekbench بتفاصيل مهمة حول الأداء

تستعد جوجل لإطلاق هاتف جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro في 4 أكتوبر ، وفي وقت سابق من اليوم ، ظهر على الإنترنت مقطع فيديو كامل لفتح علبة الهاتف . وقبل الإصدار الرسمي ، تم الآن رصد هاتف Pixel 8 Pro على منصة اختبار الأداء Geekbench مع شريحة Tensor G3 ولم تكن نتائج القياس مثيرة للإعجاب تمامًا .

جوجل بكسل 8 برو يظهر على منصة Geekbench

تم اختبار Google Pixel 8 Pro على Geekbench 6.2 ، وسجل في اختبار أحادي النواة حوالي 1,760 درجة ، بينما سجلت متعددة النواة حوال 4,442 درجة . وهذه ليست أرقام سيئة بشكل عام، ولكن إذا أخذت المنافسة في الاعتبار ، فإن النتائج ليست جيدة جدًا أيضًا .

جوجل بكسل 8 برو يظهر على منصة Geekbench
جوجل بكسل 8 برو يظهر على منصة Geekbench

إن نتائج معالج Tensor G3 أفضل بكثير من Tensor G2 ، مما يشير إلى تحسن كبير في الأداء. وسيقوم G3 بتشغيل كل من Pixel 8 و 8 Pro هذا العام . وسيتنافس الهاتفان مع تشكيلة آبل الحالية وسلسلة Galaxy S24 التي سيتم إطلاقها مطلع العام المقبل .

اقرأ أيضًا : جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro كشف السعر والمواصفات وأبرز المميزات قبل الإطلاق الرسمي

سعر ومواصفات جوجل بكسل 8 برو

يتميز هاتف Google Pixel 8 Pro بشاشة LTPO OLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة QHD+ ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز . ويمكن أن يأتي الجهاز مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من مساحة التخزين .

جوجل بكسل 8 برو
جوجل بكسل 8 برو

من المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف بكاميرا ثلاثية في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل . ووفقًا للتسريب الأخير ، سيبدأ سعر Pixel 8 Pro من 999 دولارًا في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا : جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro كشف خيارات التخزين والألوان في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى