الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro كشف خيارات التخزين والألوان في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمة ومثيرة حول هاتف جوجل بكسل 8 برو الجديد

تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتف جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 وجوجل بكسل 8 برو– Google Pixel 8 Pro قريبًا . وقد ظهرت العديد من التسريبات مؤخرًا حول أهم مواصفات الهواتف والميزات القادمة ، والآن ظهر تسريب جديد يكشف خيارات التخزين والألوان لكل من Google Pixel 8 وGoogle Pixel 8 Pro .

تفاصيل جوجل بكسل 8 برو

ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بهواتف Google Pixel 8 وGoogle Pixel 8 Pro ، مما أدى إلى الكشف عن ميزات معينة وإثارة المزيد من التشويق .

جوجل بكسل 8 برو
جوجل بكسل 8 برو

سلط أحدث تقرير الضوء مؤخرًا ، على ثلاثة تكوينات للتخزين لجهاز Google Pixel 8 Pro ، حيث سيأتي بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت ، بما يتماشى مع هاتف Pixel 7 Pro . ومع ذلك ، قد يجد مشترو Pixel 8 المحتملين أنفسهم مقتصرين على تكوينات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت فقط .

من أهم مميزات هواتف Pixel 8 القادمة لوحة الألوان المعدلة . ووفقًا للمصادر ستتوفر الهواتف بثلاثة ألوان لكلا الطرازين : “الأسود” و “الوردي” و “الأرجواني ” لجهاز Pixel 8 و “الأسود” و “الكريمي” و “الأزرق السماوي ” لجهاز Pixel 8 Pro .

جوجل بكسل 8 برو
جوجل بكسل 8 برو

بينما تبقي الألوان الدقيقة موضوعًا غامضًا ، حيث أن هناك حديث عن لون رابع محتمل ، وهو “اللون الأخضر” ، الذي يحيطه الغموض حاليًا . علمًا بأنه مع اقتراب شهر أكتوبر ، تنتظر شركة Google إزاحة الستار عن سلسلة Pixel 8 .

مواصفات جوجل بكسل 8 برو

تشير التقارير ، أن Google Pixel 8 Pro سيحتوي على عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل و عدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل .

جوجل بكسل 8 برو
جوجل بكسل 8 برو

وفقًا لآخر تسريب ، ستأتي سلسلة Google Pixel 8 مع تحديثات للبطارية وسرعة الشحن مقارنة بسلسلة Pixel 7 . حيث سيأتي Google Pixel 8 Pro ببطارية تبلغ سعتها 4950 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 27 واط .

ما رأيك في هواتف Google Pixel ؟ شاركنا عبر التعليقات ..
المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel 8 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى