الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro قادم بميزة غير مسبوقة تجعله يتفوق على كل هواتف شاومي

شاومي 14 برو سيكون أفضل هاتف للشركة بسبب هذه الميزة

يبدو أن شركة شاومي واجهت صعوبة كبيرة مع نجاح هائل حققته هواتف شاومي 13 و شاومي 13 برو، حيث تم بيعها حتى فوق توقعات الشركة برئاسة Lei Jun.

وربما لتجنب زيادة إنتاج هواتف تم استهلاكها بالفعل، قررت الشركة الصينية الانتقال إلى الأمام مع الجيل الجديد من سلسلة هواتف شاومي 14 (Xiaomi 14) الذي تم الحديث عنه منذ أسابيع، والذي يجب أن تصل إلى الأسوق الصينية على الأقل في الوقت القريب.

هاتف شاومي 14 برو قادم بميزة غير مسبوقة للشاشة

لقد رأينا منذ مدة بعض التفاصيل وتاريخ الإطلاق المحتمل في نوفمبر من عام 2023، وسوف نتعرف تدريجياً على المزيد من الميزات لهواتف من المتوقع أن تضع شاومي في القمة عالميًا في مجال الهواتف المحمولة.

اقرأ أيضًا: قدرات تصوير خارقة تميّز 10 هواتف شاومي – إليك طريقة التفعيل السحرية

اليوم، سنخبركم عن بعض المعلومات حول شاشة غير مسبوقة في شاومي، ذات مستوى عالي، والتي من المفترض أن تأتي مع شاومي 14 برو وفقًا للمعلومات التي نشرها Notebookcheck في الساعات الأخيرة.

أفضل شاشة رأيناها على الإطلاق في هاتف شاومي تعتمد فكرة جميع هذه التسريبات على أن الهاتف الرائد القادم من شاومي سيكون يتميز بحد أدنى للحواف، وسيحتوي على شاشة يمكن تركيبها مع مساحة تبلغ مليمتر واحد فقط على كل جانب من الهاتف.

شاومي 14 برو

لذا، إذا تحققت التوقعات، يبدو أن استفادة شاومي 14 برو من الجهة الأمامية ستكون الأفضل على الإطلاق في الصناعة بكل تأكيد، مع مساحة عرض أكبر من أي وقت مضى بالنسبة لحجم الهاتف بأكمله.

بالإضافة إلى ذلك، يتحدث البعض عن سطوع قصوى قياسي، بقوة 3000 شمعة، وهو شيء بالطبع لن يتم استخدامه بشكل مستمر لأنه سيؤدي إلى تقليل سعة البطارية، ولكنه مفيد في حالات نحتاج فيها إلى استخدام الهاتف تحت أشعة الشمس المباشرة كما لو كنا في الداخل.

يتم القول لنا أيضًا أن اللوحة لن تكون مصنوعة بالفعل من سامسونج ولكنها ستكون نموذجًا C8 من الشركة المصنعة TCL CSOT، بشاشة QHD+ مقاس 6.7 إنش ودقة 1440 بكسل.

وستحتوي على تكنولوجيا LTPO من 1 إلى 120 هرتز، مع تحكم PWM بتردد 2000 هرتز ودعم كامل لتقنيات HDR10+، Dolby Vision وتحسينات الألوان الاحترافية.

بالتأكيد، هذه مواصفات هامة ستجعل شاومي 14 برو أفضل هواتف شاومي، مع إطلاق Qualcomm Snapdragon 8 Gen3 لأول مرة وكاميرات تحمل توقيع Leica ستثير إعجاب المصورين ذوي الخبرة.

قد يهمك أيضًا: تطبيق MIUI Downloader يوفر خيارًا هامًا للغاية لكل هواتف شاومي ويجب تفعيله الآن بهذه الطريقة

يبدو أن المستقبل واعد لمنتجات شاومي! الآن، يتعين علينا فقط الانتظار لتأكيد موعد الإطلاق وكذلك الانتظار للوصول الدولي المتوقع في أول أسابيع من عام 2024.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هاتف شاومي 14 برو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى