الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro تسريب غطاء حماية يؤكد تصميم الهاتف

تسريب جديدة حول Xiaomi 14 Pro

تتوالى التسريبات يومًا تلو الأخر حول الهاتف القادم شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro حيث تم الكشف عن تفاصيل جديدة فهيا نتعرف عليها.

تسريبات شاومي 14 برو

شاومي 14 برو

صورة جديدة تم تسريبها لحافظة الهاتف حيث تم التأكيد أن الكاميرا الخلفية ستكون مكونة من 4 عدسات مع إطارات مسطحة.

كما تم رصد الهاتف في منصة 3C الصينية، التي أكدت أن الهاتف سيدعم الشحن السريع حتى 120 واط.

يبدو أن التصميم العام لـ Xiaomi 14 Pro هو نسخة محسنة لما شوهد في Xiaomi 13 Pro، حيث يحتوي الإطار العلوي على سماعة أذن ومكبر صوت ويبدو أن الحافة العلوية تحتوي منافذ لمكونات إضافية مثل مكبر صوت ومستشعر أشعة تحت حمراء وميكروفون إلغاء الضوضاء.

يحتوي الإطار السفلي من الجهاز على شبكة مكبر صوت وميكروفون رئيسي ومنفذ USB-C، لا يمكن رؤية فتحة SIM في الصور، ولكن من المرجح أن تكون موضوعة في الأسفل.

على الحافة اليسرى، لا توجد أزرار، ومع ذلك، على الجانب الأيمن، يمكنك رؤية أزرار الصوت والطاقة، زعمت بعض التقارير أن الجهاز سيأتي بإطار من سبائك التيتانيوم.

يبدو أن التصميم الخلفي لـ Xiaomi 14 Pro هو تطور لتصميم Xiaomi 13 Pro حيث يحتفظ بجزيرة الكاميرا المربعة التي تحتوي على ثلاث كاميرات ووحدة فلاش LED، ومن المثير للاهتمام أن الوحدة العلوية اليمنى في صور العلبة، والتي تشبه الكاميرا المزودة بأجهزة استشعار داخلية، قد تحتوي بالفعل على فلاش LED وتحمل علامة Leica التجارية.

في المقابل، كان لدى Xiaomi 13 Pro فلاش LED وشعار Leica في الوحدة السفلية اليمنى. نأمل أن يكون هناك المزيد من التسريبات التصميمية لسلسلة Xiaomi 14 في الأيام المقبلة والتي ستوفر مزيدًا من التفاصيل والأفكار حول جمالياتها الشاملة.

Xiaomi 14 Pro case images by TechGoing

من المتوقع أن يحتوي هاتف شاومي 14 برو على شاشة AMOLED رباعية المنحنيات بدقة 2K ومعدي تحديث 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، وما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x، وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0، وبطارية تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة.

من المتوقع أن يدعم هاتف Xiaomi 14 Pro الاتصال عبر الأقمار الصناعية ويعمل بنظام Android 14 المستند إلى MIUI 15.

ومن المتوقع أن يتضمن إعداد الكاميرا الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (IMX989) مزودة بتقنية OIS مع فتحة متغيرة، وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا Telemacro بدقة 50 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن تظهر سلسلة Xiaomi 14 لأول مرة في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر نوفمبر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى