ابلالهواتف الذكيةجوجل

جوجل تسخر من ايفون 15 برو ماكس بمقطع فيديو

جوجل بكسل 8 برو يتحدى ايفون 15 برو ماكس

تواصل شركة جوجل الأمريكية التشويق لسلسلة هواتفها الجديدة Google Pixel 8 واليوم وفي مقطع فيديو جديد سخرت من الهاتف ايفون 15 برو ماكس الذي تم الكشف عنه الأسبوع الماضي.

جوجل تسخل من ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس

وكانت جوجل قد حددت يوم 4 أكتوبر القادم للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة، وفي مقطع جديد قامت جوجل بالسخرية من الهاتف الجديد ايفون 15 برو ماكس.

ومن خلال مقطع الفيديو ترى جوجل أن هاتف ايفون الجديد لم يحصل إلى تحديث وتجديد واحد وهو زر كتم الصوت الذي تم استبداله بزر الإجراء والجزيرة الديناميكية التي جاءت منذ العام الماضي ومنفذ شحن جديد.

قد يهمك أيضًا: الذكرى 25 لإنشاء Google: أهم 5 أكواد ورموز سرية في بحث جوجل إياك تجاهلها

وأوضحت جوجل من خلال الفيديو إن ايفون 15 الجديد يجب أن يشعر بالخوف والقلق من جوجل بكسل 8 برو.

وتعتقد جوجل من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته أن الناس سيتحدثون عن هاتفها الجديد جوجل بكسل 8 بما في ذلك التصميم الجذاب مما سيمنحه كل الاهتمام.

ويحتوي الفيديو على هاتف جوجل بكسل 7 برو و ايفون 15 برو ماكس تحت عنوان (قصة مخيفة) ويتحدث الهاتفين سويًا ويحاول هاتف جوجل أن يخيف ايفون.

ويقول هاتف ايفون من خلال المقطع أنه خائف من المستقبل بسبب حدث كبير قادم وهنا الإشارة إلى مؤتمر جوجل للكشف عن هواتفها الجديدة، ويقول الايفون أن الناس سوف تتحدث عن الميزات الجديدة والتصميم الجذاب للهاتف القادم والإشارة إلى بكسل 8 برو

ويبدو أن جوجل تنشر مثل هذا المقطع من أجل مهاجمة آبل ومحاولة التقلي لمن منتجات الشركة وخاصة هواتفها وجذب الاهتمام نحو هواتفها.

وإليكم مقطع الفيديو الذي نشرته جوجل

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى