الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يظهر في فيديو حقيقي مسرب يكشف تفاصيل الهاتف

تفاصيل جديدة حول Galaxy S23 FE

بدأت سامسونج في الترويجي لهاتفها الجديد جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في أكتوبر القادم، واليوم ظهر الهاتف في فيديو مسرب يكشف تفاصيله.

جالكسي اس 23 اف اي

تفاصيل جالكسي اس 23 اف اي

ظهر هاتف جالكسي اس 23 اف اي في مقطع فيديو حقيقي، إلى جانب الإعلانات الترويجية للهاتف التي تم نشرها أيضًا، وهذا يمنحنا نظرة فاحصة على الهاتف ويكشف أيضًا عن أول تصميم واقعي للهاتف.

ظهر الفيديو الحقيقي لجهاز جالكسي اس 23 اف اي (عبر Sondesix) في ما يبدو أنه متجر للهواتف الذكية، حيث قدم تفاصيلًا خاصة بالهاتف.

بحسب الفيديو، يمكن رؤية الهاتف باللون الأسود/الرمادي ويبدو الإطار معدنيًا، تعتبر الحواف المحيطة سميكة جدًا مقارنة بالأجهزة الرائدة الحديثة مثل OnePlus 11R وNothing Phone (2) وغيرها.

يمكننا أن نرى ثلاث للكاميرا موضوعة بشكل فردي على اللوحة الخلفية وفلاش LED، هناك أيضًا علامة سامسونج التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، أظهر الفيديو فتحة الثقب الموجودة في المنتصف الخاصة بالكاميرا الأماميّة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى، بينما يوجد درج SIM والميكروفون الثانوي في الأعلى.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE الشركة تنشر أول صورة رسمية للجهاز عن طريق الخطأ!

في الأسفل توجد فتحات السماعات ومنفذ USB من النوع C والميكروفون، فيما لم يكشف المسرب عن المواصفات الخاصة بالهاتف.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم تقنية التثبيت البصري OIS مع عدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3x.

ما رأيكم في الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى