الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE الشركة تنشر أول صورة رسمية للجهاز عن طريق الخطأ!

سامسونج تنشر صورة لهاتف Galaxy S23 FE على الموقع الرسمي

كشفت التسريبات في الأسبوعين الماضيين الكثير من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات ومميزات ثلاثة أجهزة Samsung Galaxy Fan Edition مما يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق.

اليوم، نشر الفرع الأرجنتيني صورة تظهر جميع المنتجات الثلاثة سامسونج جالكسي اس 23 اف اي” Galaxy S23 FE”، وجالكسي تاب اس 9 اف اي “Galaxy Tab S9 FE”، وجالكسي بودز اف اي “Galaxy Buds FE”.

أول صورة رسمية لهاتف Galaxy S23 FE المنتظر

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

جاءت الصورة المنشورة مع وصف، وتسمية جميع الأجهزة الثلاثة، لذلك يمكن القول بأن سامسونج قد أعلنت عنها بالفعل.

بالطبع، من المقرر أن يتم الكشف عن الجهاز بشكل مناسب قريبًا لأن هذا التسريب لم يقدم أي معلومات جديدة، ولكنها أكدت تصميم الأجهزة الثلاثة. سيتم إصدار المواصفات الرسمية والأسعار والتوفر في وقت لاحق، ومن المحتمل جدًا أن يكون ذلك في شهر أكتوبر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Samsung Galaxy S23 FE الهاتف يظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق الرسمي

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

في تسريبات سابقة، ظهر الهاتف على منصة Google Play Console التي تؤكد أنه سيأتي في نسختين – أحدهما مدعوم بمعالج Exynos 2200 الخاصة بشركة سامسونج ، والآخر يستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 1 من شركة كوالكوم.

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

سيقترن المعالج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 8 جيجابايت، ولكن بالطبع يمكن أن تكون هناك خيارات إضافية بمجرد إطلاقه. يعمل بنظام التشغيل أندرويد13، وتتميز شاشته بدقة +FHD.

سيحصل الهاتف على مساحة تخزين 256 جيجابايت، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يظهر على منصة جوجل بلاي بتفاصيل مهمّة جدًا قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى