الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يظهر على منصة جوجل بلاي بتفاصيل مهمّة جدًا قبل الإطلاق الرسمي

تسريب تفاصيل مهمة حول هاتف Galaxy F14 5G القادم قبل الإطلاق

كشفت التسريبات في الآونةا الأخيرة الكثير من التفاصيل التي تتعلق بهاتف سامسونج جالكسي اس 23 اف اي “Galaxy S23 FE”. كذلك، ظهر الجهاز في العديد من الشهادات قبل الإطلاق الرسمي مما منحنا نظرة على المواصفات الكاملة والتصميم المألوف.

اليوم، عادت التسريبات للظهور مجددًا حول هاتف Galaxy S23 FE حيث تم العثور عليه في منصة Google Play Console. كالعادة، تقدم هذه القائمة صورة للجهاز مع بعض المواصفات.

مواصفات Galaxy S23 FE على منصة جوجل

وفقًا للصورة المسرّبة عبر المنصة، يظهر هاتف جالكسي اس 23 اف اي بتصميم مألوف مجددًا. إنه يتماشى إلى حد كبير مع لغة التصميم الحالية للشركة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يصدم الجميع بموعد إطلاق غير متوقع!

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

تم تأكيد Galaxy S23 FE أيضًا من خلال قائمة Google Play Console أنه يأتي في نسختين – أحدهما مدعوم بمعالج Exynos 2200 الخاصة بشركة سامسونج ، والآخر يستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 1 من شركة كوالكوم.

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

تحتوي قائمة Google Play Console على الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 8 جيجابايت، ولكن بالطبع يمكن أن تكون هناك خيارات إضافية بمجرد إطلاقه. يعمل بنظام التشغيل أندرويد13، وتتميز شاشته بدقة +FHD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Samsung Galaxy S23 FE الهاتف يظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق الرسمي

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

وبحسب التسريبات والشائعات السابقة، فإن حجم الشاشة سيكون 6.4 إنش، وستكون بالطبع من نوع AMOLED، مع معدل تحديث 120 هرتز. وسيحصل الهاتف على مساحة تخزين 256 جيجابايت، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S21 FE كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 FE من هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى