الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Samsung Galaxy S23 FE الهاتف يظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول Samsung Galaxy S23 FE

تستعج سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Samsung Galaxy S23 FE والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الإضافية.

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

تم رصد سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Samsung Galaxy S23 FE على موقع الويب الخاص بمكتب المعايير الهندية (BIS) برقم الطراز SM-S711B / DS. من المحتمل أن يكون هذا هو البديل الهندي للجهاز. على الرغم من أن القائمة لا تحتوي على أي شيء مثير للاهتمام بصرف النظر عن رقم الطراز ، إلا أنها تلمح إلى إمكانية إطلاق الهاتف قريبًا في الهند.

زعمت التقارير السابقة أن Galaxy S23 FE سيصل بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. بينما من المرجح أن يحتوي الهاتف على معالج Exynos 2200، هناك احتمالية أن تطلق Samsung أيضًا إصدار شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 في بعض الأسواق.

يمكن أن يأتي الهاتف بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 25 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط.من المحتمل أن يتم تحميله مسبقًا بنظام Android 13 مع واجهة One UI 5.1.1.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE كشف تفاصيل مثيرة حول الكاميرا في أحدث تسريب قبل الإطلاق

بالحديث عن قسم الكاميرا، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية جديدة بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS. يمكن أن تحتوي أيضًا على كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. يبدو هذا وكأنه نفس المستشعر الموجود في Galaxy S21 FE. سيتم تجهيز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، والتي من المحتمل أن تستخدم نفس المستشعر مثل سلسلة Galaxy S22.

ما رأ]كم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى