الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يصدم الجميع بموعد إطلاق غير متوقع!

تسريبات حول موعد إطلاق هاتف Galaxy S23 FE المنتظر

كشفت العديد من التقارير السابقة أن شركة سامسونج على استعداد لإطلاق الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S23 FE) في الربع الأخير من عام 2023.

ومع ذلك، فقد كشف تسريب جديد أن Galaxy S23 FE سيطلق في وقت أبكر بكثير مما كان متوقعًا. يقال إن الإطلاق المبكر للجهاز يرجع إلى عدم تحقيق سلسلة Galaxy S23 المبيعات المطلوبة منذ بداية هذا العام.

موعد إطلاق Galaxy S23 FE (تسريب)

وفقًا للمسرّب Revengus، انخفضت مبيعات سلسلة Galaxy S23 بشكل كبير هذا الشهر (مايو). من المتوقع أن تنخفض مبيعاتها بأكثر من 20% في الربع الثاني من هذا العام مقارنة بما حققته سلسلة Galaxy S22 في نفس الفترة من العام الماضي.

Galaxy S FE

وأضاف المسرّب أنه نظرًا لبطء مبيعات سلسلة Galaxy S23، يُقال إن سامسونج قد تعلن عن Galaxy S23 FE في بعض الأسواق قبل أن تكشف النقاب عن Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5. وبالتالي، فمن المحتمل أن يظهر لأول مرة في يوليو أو أغسطس من هذا العام.

وأشار أيضًا إلى أن Galaxy S23 FE سيكون نسخة ميسورة التكلفة من Galaxy S23. نظرًا لأن مواصفاته لن تختلف كثيرًا عن مواصفات Galaxy S23، فلن تستغرق سامسونج الكثير من الوقت لإعداده وإصداره في السوق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يصدم عشاق التصوير بمواصفات كاميرا غير متوقعة!

Galaxy S FE

كشفت التقارير أن Galaxy S23 FE سيحتوي على معالج Exynos 2200 مقترنًا بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين. سيتم دعم الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

كاميرا جالكسي اس 23 اف اي

يقال أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيتم تجهيزه أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري (OIS).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S21 FE كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جالكسي اس 23 اف اي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى