الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يصدم عشاق التصوير بمواصفات كاميرا غير متوقعة!

تسريب جديد يكشف دقة كاميرا هاتف Galaxy S23 FE القادم

كشفت التقارير في الآونة الأخيرة أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S23 FE). اليوم، يكشف تسريب جديد أن الجهاز سيقدم تجربة تصوير محسنة مقارنة بسابقه Galaxy S21 FE.

تفاصيل كاميرا هاتف Galaxy S23 FE

وفقًا للتسريب، سيحصل هاتف Galaxy S23 Fan Edition على الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل ، والتي كانت متوفرة على Galaxy S22 و Galaxy S23.

كاميرا جالكسي اس 23 اف اي

يتماشى التقرير مع تسريب سابق، والذي ادعى أن Galaxy S23 FE سيحتوي على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل. ستكون ترقية كبيرة تؤدي إلى تجربة تصوير محسّنة لأن كاميرا Galaxy S21 FE تتميز بكاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل.

في الوقت الحالي، يُقال إن شركة سامسونج تركز على هواتفها القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 ، والتي، وفقًا لتقرير حديث، من المتوقع إطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو. في جميع الاحتمالات، قد يصل Galaxy S23 FE في الربع الأخير من هذا العام.

Galaxy S FE

زعمت تقارير أخرى أن Samsung Galaxy S23 FE سيأتي مزودًا بمعالج Exynos 2200 ، ولكن قد يتم إصداره بمعالج Snapdragon في بعض الأسواق. من المتوقع أن يأتي مع 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من التخزين.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا رسميا. رحبوا بعملاق سامسونج الجديد🔥 المواصفات والسعر Galaxy S23 Ultra

Galaxy S FE

سيصل هاتف Galaxy S23 FE ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. من المتوقع أن يأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، لكن حجمها الدقيق غير معروف حتى الآن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S21 FE كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جالكسي اس 23 اف اي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى