الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE كشف مفاجأة حول مصير الهاتف في تسريب جديد

كشف موعد إطلاق هاتف Galaxy S23 FE في أحدث التسريبات

حقق هاتف سامسونج جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S20 FE) الذي أطلقته الشركة عام 2020 نجاحًا هائلاً في الأسواق على عكس Galaxy S21 FE وذلك بسبب ارتفاع سعره. تخطت الشركة في العام الماضي إطلاق Galaxy S22 FE بسبب نقص المعالجات والركود الاقتصادي العالمي. ومع ذلك، تكشف أحدث التقارير أن الشركة تعتزم إطلاق جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S23 FE) في وقت لاحق من هذا العام.

موعد إطلاق هاتف Galaxy S23 FE (تسريب)

وفقًا للمصدر، تخطط شركة سامسونج لإطلاق هاتف Samsung Galaxy S23 FE في النصف الثاني من عام 2023، مما يشير إلى أن سلسلة Galaxy S FE لا تزال مستمرة ولن يتم وقف إنتاجها كما جاء في الشائعات مؤخرًا.

جالكسي اس 23 اف اي

ويؤكد التقرير أيضًا أنه سيتم وقف إنتاج هاتف Galaxy A74 الذي من المفترض ان يكون خليفةً لهاتف Galaxy A73. بالإضافة إلى ذلك، يذكر التقرير أيضًا أنه سيتم بيع جالكسي اس 23 اف اي القادم في أسواق أكثر من أي وقت مضى لتعويض غياب هاتف Galaxy A74.

Galaxy S FE

لم تكشف لنا التسريبات عن الكثير من التفاصيل حول هاتف Samsung Galaxy S23 FE المنتظر، ولكن هناك احتمال أن يتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 2300 الذي لم يتم طرحه بعد، أو قد يستخدم أيضًا معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 و Snapdragon Gen 2 أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE كشف سعر الهاتف في أحدث التسريبات

ما هي توقعاتك لسعر ومواصفات Samsung Galaxy S23 FE القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى