الروبوتات

شات جي بي تي ChatGPT يعود بقوة مع ميزة ثورية هامة للغاية تحدث ضجة كبيرة منذ إصداره!

تعرف على أهم ميزة جديدة وصلت إلى ChatGPT

لنتحدث عن إمكانيات الذكاء الاصطناعي، لأنها تظهر بشكل واضح من خلال أحدث تطورات الصناعة. ولنتحدث أيضًا عن قدرات أشهر برامج الدردشة (ChatGPT، لأن معظمنا قد جربناها ورأينا ما يمكن أن تفعله، على الرغم من أننا لاحظنا بعض القيود التي قد جزمت جوجل بحلها جزئيًا من خلال تحديثات Bard.

يمكن لـ ChatGPT الآن الاتصال بالإنترنت لإجراء استفسارات

يعاني نموذج مثل شات جي بي تي “ChatGPT “من نقص هام بسبب المعلومات المتاحة خلال التدريب، مما يحد من قدراته على معرفة أحداث الوقت الحاضر، حيث لم يكن بإمكان النموذج تحديث نفسه والتدريب بشكل دوري.

هذا على وشك التغيير، حيث أعلنت الشركة نفسها المقرة في سان فرانسيسكو، بعد أن أعلنت عن واحدة من أكثر التحسينات التي كانت متوقعة، وهي بالطبع التواصل الصوتي لـ شات جي بي تي، والذي أصبح متاحًا منذ بضعة أيام فقط مع 5 أنواع من الأصوات ووسائط تشغيل مختلفة.

ChatGPT

فيما يتعلق بتصفح الإنترنت، يقول لنا OpenAI أن هذا سيتجنب القيود التي كانت موجودة في المعلومات قبل عام 2021، التي تم استخدامها لتدريب النموذج، معلنة أن الذكاء الاصطناعي سيكون قادرًا ليس فقط على البحث عن المعلومات عبر الإنترنت ولكن أيضًا متابعة ملف robots.txt أو التعرف على وكلاء المستخدمين حتى يتمكن مواقع الويب من التحكم في كيفية تفاعل شات جي بي تي مع معلوماتها.

سيتيح هذا لنا طلب من ChatGPT مساعدتنا في تخطيط عطلتنا باستخدام أحدث المعلومات المتاحة من كل موقع مهم، أو طلب المعلومات أو المقارنات حول أفضل المنتجات للاختيار من بينها حسب احتياجاتنا.

الجزء الأصعب هو أن هذه الوظيفة لتصفح الإنترنت ستكون في البداية متاحة فقط لمستخدمي ChatGPT Plus وEnterprise، بينما يتعين على الآخرين الانتظار لفترة أطول للاستفادة من واحدة من أهم التحسينات التي قدمتها OpenAI منذ بداية تسويق الدردشة الخاصة بها.

هل تستخدم ChatGPT؟

زر الذهاب إلى الأعلى