الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج من فئة A يتلقى تحديثًا هامًا للغاية مع قائمة كبيرة من الميزات المطلوبة بشدة

أهم مميزات التحديث الجديد لـ هاتف سامسونج من فئة A

بدأت شركة سامسونج بتنفيذ تحديث تعزيز One UI 5.1.1 لـ هاتف سامسونج من فئة A الذي يحمل اسم Galaxy A14 5G. ويأتي هذا التحديث مع عدد من الميزات الجديدة والتحسينات لتوفير أحدث تحديثات أمان لشهر سبتمبر 2023 بالإضافة إلى زيادة استقرار الهاتف الذكي.

يتم حاليًا تنفيذ التحديث في الولايات المتحدة في نسخة مقفلة على الشبكة. قد تتلقى الناقلات والمناطق الأخرى التحديث البرمجي الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

يأتي تحديث تعزيز One UI 5.1.1 لـ هاتف سامسونج من فئة A وهو Galaxy A14 5G برقم الإصدار A146USQU4BWH4. وهذا التحديث متاح في نسخة الناقل Verizon، ولا تتوفر التحديثات الأخيرة للطرازات غير المقفلة المصنعين في الولايات المتحدة والأسواق العالمية. ميزات وتحسينات One UI 5.1.1:

هاتف سامسونج من فئة A
جالكسي اى 14

أطلقت الشركة لـ هاتف سامسونج من فئة A الذي يحمل اسم Galaxy A14 5G مع ترقية إلى نظام Android 13 بإصدار One UI 5.0. الآن، يجلب تحديث تعزيز One UI 5.1.1 ميزات جديدة إضافية وتحسينات إضافية لتحقيق أقصى استفادة. يتم تعزيز الرسومات المتحركة والمهام المتعددة والتأثيرات البصرية أيضًا لتوفير تجربة أكثر طبيعية.

بالإضافة إلى ميزات One UI 5.1.1، يأتي التحديث مع أحدث تحديث أمان لشهر سبتمبر 20223 الذي يُصلح أكثر من 5 عشرات من الثغرات الأمنية التي تم العثور عليها في الإصدار السابق للبرنامج، وقد يشمل أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.

ميزات One UI 5.1.1 لـ هاتف سامسونج من فئة A الذي يحمل اسم Galaxy A14 5G

هاتف سامسونج من فئة A
جالكسي اى 14 يعد من أفضل هاتف سامسونج من فئة A

المعرض:

  • تمت إضافة المزيد من أنماط التاريخ/الوقت للعلامات المائية.
  • تأثيرات النسخ/اللصق.
  • إعادة صياغة الصورة: تمت إضافة طريقة عرض التركيز لتسليط الضوء على الأفراد.

تطبيق صحة سامسونج “Samsung Health”

عند إقرانه مع Galaxy Watch، يوفر تطبيق Samsung Health الآن إدارة نوم محسنة، بما في ذلك عوامل نقاط النوم واتساق النوم ورموز حيوانات النوم. يمكنك أيضًا الوصول إلى Sleep Coaching من ساعة Galaxy Watch الخاصة بك لتتبع تقدمك والبقاء متحفزًا طوال اليوم.

Quick Share:

تمت إضافة المشاركة الخاصة لتعيين حدود زمنية ومنع المستلمين من إعادة مشاركة الملفات. تمت إضافة المشاركة إلى جهات الاتصال للعثور بسرعة على جهات الاتصال الخاصة بك ومشاركة الملفات.

العناية بالجهاز:

  • تعزيز إدارة الذاكرة.
  • تمت إضافة خيار لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.
  • تمت إضافة خيار تطبيقات الذاكرة المقيمة لإدارة العمليات.

شبكة لاسكلية من الهاتف:

  • تمت إضافة لوحة تحكم لاستخدام بيانات الهاتف المحمول في نقطة الاتصال.
  • تمت إضافة حدود البيانات والحدود الزمنية لإدارة استخدام نقطة الاتصال.
  • تمت إضافة كلمة مرور لمرة واحدة لتوفير الوصول المؤقت إلى نقطة الاتصال.

على الجانب الآخر، أصدرت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة الإصدار التجريبي الخامس من One UI 6.0 لهاتف Galaxy S23، وقد حصل هاتف Galaxy A53 على نسخته الأولى. مع التحديث التجريبي، تقترب سامسونج خطوة واحدة من الإصدار النهائي لنظام Android 14 وOne UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23.

ما هي أبرز ميزة في التحديث نالت إعجابكم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى