الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 برو يتحدى باص وسلاح ناري

أصعب اختبار متانة لهاتف هواوي ميت 60 برو

تباهت هواوي مؤخرًا وبشكل كبير بهاتفها الرائد الأخير هواوي ميت 60 برو – Huawei Mate 60 Pro حيث صنعت الشركة الصينية الهاتف من مواد قوية جدًا، وفي اختبارات متانة جديدة خاص الهاتف تحديات صعبة أمام باص وسلاح ناري فهيا نتعرف على التفاصيل.

هواوي ميت 60 برو

يأتي هاتف هواوي ميت 60 برو بجودة رائعة في الهيكل ومواد التصنيع، حيث أنه يتميز بالجيل الثاني من زجاج كونلون وهو أكثر متانة ومقاومة للسقوط من الجيل السابق هواوي ميت 50 برو.

يتكون جهاز Mate 60 Pro أيضًا من تصميم جديد ثلاثي الطبقات بتصنيف IP68 لمقاومة الماء، في الآونة الأخيرة، تم اختبار متانة هاتف Huawei Mate 60 Pro في سيناريوهات غير عادية بما في ذلك سحقه بسيارة أو حافلة طريق أو حتى إطلاق النار عليه بمسدس.

تم نشر هذا الاختبار القاسي بواسطة أحد مستخدمي YouTube الصينيين. لقد اشترى وحدتين جديدتين من هاتف Huawei Mate 60 Pro وحاول تكرار سيناريوهات مختلفة.

تحدي السيارة: تم وضع الهاتف على مسار وتثبيته بلاصق شفاف، وتجاوزته سيارة AITO M7 SUV تزن أكثر من 2300 كجم، ورغم ذلك ظل الهاتف خاليًا من أي خدش من الأمام أو الخلف.

تحدي الباص: ويتضمن الاختبار التالي حافلة ركاب تتسع لـ 50 مقعدًا وتزن 16 طنًا. ومرة أخرى، تم وضع هاتف Huawei Mate 60 Pro على الطريق وتثبيته بلاصق والمثير للدهشة أن الهاتف لم يظهر أي علامة على حدوث ضرر خارجي ومع ذلك، أصبح لا يستجيب، وانطفأت الشاشة.

هواوي ميت 60 برو

مدحلة الطريق: كان الاختبار الثالث على التوالي مدمرًا للغاية، وهذه المرة، اختار هاتف Mate 60 Pro معركة مباشرة ضد مدحلة تزن 22 طنًا. وبعد اجتيازه هذه الاختبارات السابق، واجه هاتف هواوي ميت 60 برو أخيرًا منافسًا قويًا وتم سحقه.

ومع ذلك، قد تدهشك بعض الأشياء لأن شاشة الهاتف (المتناثرة) واللوحة الخلفية تظل متصلة بالإطار. وفي الوقت نفسه، تعرضت الكاميرا لأضرار جسيمة. بالمقارنة مع نتوء الكاميرا، فإن الجانب الخلفي من الهاتف تعرض لأضرار طفيفة فقط.

سلاح ناري: حان الوقت للذهاب للاختبار الرابع والأخير. لقد كان ضد مسدس بيريتا نوع 97 نصف آلي برصاصة عيار 22. الطلقة الأولى على الجزء السفلي من الهاتف حطمت الليثيوم في البطارية. الطلقة الثانية في منتصف الهاتف امتصت الرصاصة بالقرب من الشاشة. الطلقة الثالثة تحفر أيضًا ثقبًا في الهاتف.

ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو لهذه الاختبارت كاملًا :

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى