أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 برو Huawei Mate 60 Pro يبهر الجميع بقدرات حماية خارقة في اختبار السقوط بالفيديو

اختبار السقوط هواوي ميت 60 برو Mate 60 Pro يظهر القفزة التي حققتها الشركة رغم الصعوبات

أطلقت هواوي مؤخرًا هاتفها الرائع هواوي ميت 60 برو Huawei Mate 60 Pro مع تفاصيل مثيرة جدًا للاهتمام ، لتعيد نفسها إلى الواجهة بقوة كواحدة من الشركات المصنعة العملاقة في العالم.

فلا يخفى على أحد أنه منذ عدة سنوات والشركة تعاني من الحظر الأمريكي، كما تم عزل هواوي عن سلسلة التوريد العالمية، لذلك كان على الشركة أن تسعى جاهدة للعثور على بدائل محلية لجميع الأجزاء اللازمة لبناء هاتف ذكي قوي ينافس عمالقة الأسواق، وإليكم التفاصيل..

هواوي ميت 60 برو
هواوي ميت 60 برو

هواوي ميت 60 برو Huawei Mate 60 Pro يتألق في اختبار السقوط

وبالفعل قدمت هواوي قفزة نوعية في هاتفها الرائد هذا العام، حيث تمكنت من إعادة تشغيل إنتاج الشرائح Kirin 9000S (7 nm) ، وهذا ليس كل شيء، فالأهم من هذا أنها استبدلت أيضًا زجاج Gorilla Glass المألوف بزجاج كونلون Kunlun (الآن في جيله الثاني)، ولمن لا يعلم فإن Kunlun هي تركيبة هواوي الخاصة من الزجاج المقوى بالأيونات والتي تم تقديمها لأول مرة مع إصدار هواوي ميت 50 برو Mate 50 Pro Kunlun Glass.

هواوي ميت 60 برو
Mate 60 Pro

والآن تم تحسين الصيغة لجيل 2023 ، فكيف يمكن أن تصمد أمام زجاج كورنينج؟ رغم أننا لسنا بصدد المقارنة المباشرة بينهما ، لكن اختبار السقوط الذي أجرته PBKreviews يظهر نتائج رهيبة بالفعل. انظر الفيديو أدناه :

فيديو اختبار سقوط هواوي ميت 60 برو

لاحظ أنه تمت إزالة واقي الشاشة البلاستيكي الذي تم تطبيقه في المصنع لإجراء هذا الاختبار، وهذا مجرد زجاج عارٍ ضد الخرسانة ، أيضًا يحتوي جهاز Mate 60 Pro على شاشة منحنية رباعية، لذلك لا توجد حماية تذكر أو لا توفرها الحواف في حالة سقوط الوجه للأسفل.

واوي ميت 60 برو
هواوي ميت 60 برو

يمكن القول إنه اختبار غير رسمي إلى حد كبير، ومن المؤكد أن اختبار الهاتف بالسيارة ليس إجراءً قياسيًا، لكن زجاج كونلون صمد بشكل جيد مثير للإعجاب.

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى