ابلالهواتف الذكية

آيفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max سيحتوي على تحديث ثوري غير موجود في الإصدارات السابقة!

تفاصيل جديدة حول iPhone 16 Pro Max

بعد إطلاق سلسلة آبل الأخيرة، بدأت التسريبات تظهر فيما يتعلق بالإصدارات القادمة، واليوم كشف تسريب جديد عن تفاصيل حول آيفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max والذي سيأتي بتحديث جديد على الهاتف غير موجود في الإصدارات السابقة.

آيفون 16 برو ماكس

تفاصيل آيفون 16 برو ماكس

كشف تسريب جديد أنّ آيفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max سوف يأتي بتحديث جديد على تصميم الهاتف من حيث مقاس الشاشة للهاتف.

بحسب التسريب، سوف يأتي آيفون 16 برو ماكس بشاشة مقاس 6.9 إنش، حيث يعتبر هذا التحديث جديدًا على شركة آبل التي كان مقاس شاشاتها 6.7 إنش في الإصدارات السابقة.

ذكر المسرّب أيضًا أنّ هذا التحديث على الشاشة سوف يسمح للشركة بالقيام بتحديثات على الكاميرات الخاصة بها، ما يعد بمميزات جديدة أيضًا غير موجودة في الأجهزة الأخرى للشركة.

تقنية Tetraprism  في عدسة ايفون 15 برو ماكس

يشير تقرير جديد من المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo إلى أن الهاتف سيحتوي على عدسة رباعية المنشور أيضًا، ولم يحدد مقدار التكبير البصري الذي يجب أن نتوقعه ولكن من الأفضل أن يكون 5X أو أعلى.

تجدر الإشارة إلى أنّ Tetraprism هو تصميم جديد لعدسة الزووم قدمته ابل خلال حدث إطلاق iPhone 15 Pro. وتم تصميمه لتقليد نتائج عدسة 120 مم من كاميرا الإطار الكامل. وأضافت الشركة هيكلًا زجاجيًا قابلًا للطي أسفل العدسة يعكس الضوء أربع مرات.

اقرأ أيضًا.. ايفون 16 “iPhone 16” قادم بميزات جبارة ومحسنة تضمن تفوقه على الهواتف الأخرى

كما يُشاع أن سلسلة iPhone 16 قد تستبدل الأزرار الفعلية بأزرار افتراضية ثابتة، وهو ميزة تم التكهن بها من قبل. تنبأ محلل Apple Ming-Chi Kuo في وقت سابق بميزة مماثلة لطراز ايفون 15 برو.

برأيكم.. هل ستقدم الشركة ميزات جديدة في هواتفها؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى