ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 “iPhone 16” قادم بميزات جبارة ومحسنة تضمن تفوقه على الهواتف الأخرى

كشف تفاصيل جديدة حول مميزات ايفون 16

حتى قبل أن يتم تهدئة الغبار بشأن إطلاق سلسلة هواتف ايفون 15 (iPhone 15)، هناك بالفعل شائعات حول ايفون 16 (iPhone 16) القادمة. ويأتي هذا التقرير الجديد من Digital Chat Station الذي يلمح إلى بعض الميزات المثيرة للجيل القادم.

كشف تفاصيل جديدة حول مميزات ايفون 16

يُشاع أن سلسلة iPhone 16 قد تستبدل الأزرار الفعلية بأزرار افتراضية ثابتة، وهو ميزة تم التكهن بها من قبل. تنبأ محلل Apple Ming-Chi Kuo في وقت سابق بميزة مماثلة لطراز ايفون 15 برو.

ايفون 16

في البداية، كانت هناك توقعات بأن طراز ايفون 15 برو ستستخدم محركين Taptic لمحاكاة الضغط على الأزرار دون حركة فيزيائية، ولكن محلل Apple Ming-Chi Kuo عكس في وقت لاحق هذا التنبؤ، مشيرًا إلى أن طرز ايفون 15 برو ستحتفظ بالأزرار الفعلية.

ومع ذلك، تشير النظرة المستمرة إلى الأزرار الافتراضية من قبل ابل إلى أنه قد يتم تقديمها في سلسلة ايفون 16. ويُشاع أن ابل تفكر في ترقية معدلات تحديث الشاشة لطرازات ايفون العادية، التي كانت تتميز تاريخيًا بمعدل تحديث 60 هرتز في طرز مثل السلسلة 13 و 14 و 15.

قد تكسر ايفون 16 القادمة هذه الاتجاهات، وقد يتميز بمعدلات تحديث تبلغ إما 90 هرتز أو 120 هرتز. ستكون هذه الترقية ذات أهمية بالغة للطرازات العادية، مما يجلب صورًا أكثر نعومة وأداء عرض أفضل عمومًا.

ايفون 16

بالإضافة إلى ذلك، قد يرى ايفون 16 برو ترقية في الكاميرا. وتشير التكهنات إلى وجود مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تلسكوبية بمعدل 5X.

ومن المتوقع أن يظل جزيرة الديناميكيات وتصميم الجهاز عمومًا بدون تغيير. كما يُتوقع أن تشمل السلسلة القادمة دعم Wi-Fi 7.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها ايفون 16؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى