أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس 17 – iOS 17: قائمة الهواتف التي لن تحصل على التحديث رسميًا

تعرف على الهواتف غير المؤهلة للحصول على تحديث iOS 17 الجديد

كشفت شركة أبل عن الإصدار الجديد اي او اس 17 “iOS 17 ” في مؤتمر المطورين السنوي للشركة WWDC 2023 في يونيو من هذا العام. بعد أن أطلقت سلسلة iPhone 15، أعلنت الشركة أمس رسميًا عن بدء طرح تحديث iOS 17 لجميع أجهزة الآيفون المتوافقة. وأكدت الشركة أيضًا قائمة هواتف الآيفون التي لن تتلقى آخر تحديث iOS 17.

الهواتف التي لن تتلقى تحديث iOS 17 الجديد

أكدت شركة أبل أن iPhone XS والإصدارات الأحدث فقط هي التي ستتلقى تحديث iOS 16. وهذا يعني أن iPhone X وiPhone 8 وiPhone 8 Plus لن يحصلوا على تحديث اي او اس 17 .

اي او اس 17

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس 17 – iOS 17 يوفّر أروع 5 ميزات أمان لجميع الهواتف المؤهلة .. إليكم كيفية استخدامها

يوفر تحديث نظام التشغيل مجموعة من الميزات الجديدة لأجهزة الآيفون المتوافقة. يتضمن ذلك البريد الصوتي المباشر والأدوات التفاعلية واستخدام Siri أثناء المكالمات الهاتفية ووضع الاستعداد وملصقات جهات الاتصال وغيرها.

اي او اس 17

على الرغم من أن أجهزة الآيفون هذه لن تتلقى آخر تحديثات نظام التشغيل، إلا أن أبل ملتزمة بتوفير تصحيحات الأمان الأساسية حسب الحاجة. ومع ذلك، لن تحصل أجهزة الآيفون المذكورة على أي ميزات إضافية وستحتفظ بوظائفها الحالية.

اي او اس 17

تجدر الإشارة إلى أن شركة أبل أطلقت هاتف iPhone X في عام 2017. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج A11 Bionic ويأتي بتصميم كامل الشاشة. من ناحية أخرى، تم إطلاق iPhone 8 وiPhone 8 Plus أيضًا في عام 2017.

اقرأ أيضًا: اي او اس 17 – iOS 17 أهم المميزات والتحسينات رسميًا وهواتف ايفون التي ستتلقى التحديث

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف التي لن تحصل على التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى