ابلالهواتف الذكية

ميزة iOS 17 جديدة هامة للغاية ستجعل Siri أكثر سهولة وذكاءً

أهم ميزة جديدة في iOS 17 لــ Siri

لا يتميز iOS 17 بوصول الميزات الكبيرة ولكنه يتميز بتضمين ميزات صغيرة تعمل على تحسين تجربة ايفون. المستجدات أو الميزات الصغيرة مثل إمكانية إنشاء ملصق جهة الاتصال الخاص بنا، أو استخدام AirDrop عن طريق القرب أو أن Siri أكثر كفاءة من خلال القدرة على تغيير التطبيق الذي يرسل الرسائل من أجله أو إمكانية القدرة على إجراء محادثات معه.

أهم ميزة جديدة في iOS 17 لــ Siri

على الرغم من أنه متوفرة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط، مثل القدرة على استدعاء المساعد بمجرد قول “Siri” ، إلا أن الميزة تتيح ل Siri أن يكون قادر على تلقي الطلبات على التوالي والإجابة عليها جميعًا. هذا لأنه بعد كل طلب، يستمع ويمكنه تلقي طلب آخر دون الحاجة إلى الاستدعاء.

أهم ميزة جديدة في iOS 17 لــ Siri

هذا يعني أن تقديم الطلبات إلى Siri سيكون أكثر ملاءمة لأنك لست مضطرًا إلى استدعاء المساعد باستمرار بالأوامر ذات الصلة. ومع ذلك، دعنا نتعلم كيفية إجراء محادثات مع Siri عندما تعمل ابل بشكل جيد لدمجه:

  1. نقوم بتنشيط Siri على جهاز ايفون الخاص بنا عن طريق قول الأمر أو الضغط باستمرار على زر الطاقة.
  2. قدمنا طلبنا.
  3. نقدم طلبا آخر يتعلق بالطلب السابق.

بمجرد حصولك على الاستجابة الأولى، كما ترى، يمكنك تقديم طلب آخر مرتبط بجعل وظيفة Siri الجديدة هذه أكثر كفاءة. كما في المثال السابق ، يمكنك أن تطلب منهم تزويدك بمعلومات الطقس ثم اطلب منهم إضافة مهمة في تطبيق التذكيرات بناء على ما يجيبون عليه.

على الرغم من أن Siri متأخر كثيرًا عن المنافسة، إلا أن الحقيقة هي أنه مفيد جدًا في جوانب معينة. جوانب مثل الطلبات المتعلقة بنظام التشغيل، على سبيل المثال. مع ميزة Siri الجديدة هذه، والتي تتوفر حاليا باللغة الإنجليزية فقط ، تم تحسين المساعد بشكل كبير من خلال القدرة على إجراء محادثة معها بطريقة أو بأخرى.

هل تستخدم Siri على جهازك بشكل كبير؟

زر الذهاب إلى الأعلى