الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus سيوفر 5 تقنيات مذهلة مثيرة للإعجاب!

أروع الميزات التي سيجلبها هاتف Redmi Note 13 Pro Plus الجديد

تستعد شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية من شركة شاومي، لتقديم هاتفها الجديد شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note 13 Pro Plus 5G) الذي سيشتمل على العديد من الميزات التي لا تتوفر حاليًا إلا في الطرز الرائدة خاصة مع التركيز على الكاميرا.

5 تقنيات رائعة في هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

وفقًا للصور، يتميز هاتف ريدمي نوت 13 برو بلس أيضًا بملمس رفيع ولوحة خلفية من الجلد وشاشة منحنية من نوع AMOLED مقارنة بالتصميم المربع لوحدة الكاميرا والواجهة الخلفية من الزجاج والشاشة المسطحة الموجودة في الطرز العادية والبرو.

لكن أكدت شركة شاومي أن الشاشة AMOLED في هاتف +Redmi Note 13 Pro لا تحتوي على دقة +FHD، بل ستصل هذه الدقة إلى 1.5 كيلو وستحصل أيضًا على وضوخ بحد أقصى لا يقل عن 1.800 شمعة في المتر المربع .

كذلك، سيحتوي الهاتف الجديد من شاومي أيضًا على مستشعر بصمة أسفل الشاشة .

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus سيوفر ميزات مذهلة بالتعاون بين 3 شركات مميزة

سيتم تزويد هاتف +Redmi Note 13 Pro بكاميرات مذهلة. فقد تم تطوير المستشعر الرئيسي الخاص به بواسطة سامسونج Samsung ISOCELL HP3 Discovery Edition ، وهو مزود بدقة 200 ميجابكسل والذي يتميز بحجم مستشعر كبير 1 / 1.4 بوصة إلى جانب ميزة التثبيت البصري (OIS) .

بحسب التسريبات السابقة، تم تأكيد أن ريدمي نوت 13 برو بلس سيتم تشغيله بواسطة معالج Dimensity 7200 Ultra المبني على تقنية 4 نانومتر. وفقًا للتقارير، يحتوي الطراز D7200U على بنية وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة، والتي تشتمل على نواتين Cortex-A715 تعملان بتردد يبلغ 2.8 جيجا هرتز، إلى جانب 6 أنوية Cortex-A510. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدمج وحدة معالجة الرسوميات Arm Mali-G610 ومعالج الذكاء الاصطناعي الموفر للطاقة APU 650.

يقال إن سلسلة Redmi Note 13 تتضمن ثلاثة طرز على الأقل وهي Redmi Note 13 وRedmi Note 13 Pro وRedmi Note 13 Pro Plus. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال ظهور أي تسريبات جديدة تتعلق بهذه الأجهزة.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus الكشف رسميًا عن عينات صور مذهلة ملتقطة بكاميرا الهاتف!

ما رأيك في ميزات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى