الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus سيوفر ميزات مذهلة بالتعاون بين 3 شركات مميزة

كشف موعد إطلاق هاتف Redmi Note 13 Pro Plus مع أبرز الميزات

أعلنت شركة ريدمي رسميًا أنها ستعلن عن سلسلة Redmi Note 13 في الصين هذا الشهر. يسلط أحدث ملصق للعلامة التجارية الضوء على الميزات الرئيسية لهاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note 13 Pro Plus 5G). ويكشف أيضًا أن سلسلة Redmi Note 13 ستكون بمثابة جهد تعاوني بين Redmi وSamsung وMediaTek.

مميزات هاتف Redmi Note 13 Pro Plus الرئيسية

ميزات شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس

يقال إن سلسلة Redmi Note 13 تتضمن ثلاثة طرز على الأقل وهي Redmi Note 13 وRedmi Note 13 Pro وRedmi Note 13 Pro Plus.

يشير الملصق تحديدًا إلى الميزات الرئيسية لطراز برو بلس. وفقًا للملصق، سيكون طراز الكاميرا الأساسي المستخدم في الهاتف إصدارًا مخصصًا من مستشعر الكاميرا Samsung ISOCELL HP3 Discovery Edition بدقة 200 ميجابكسل، والذي يتميز بحجم مستشعر كبير 1 / 1.4 بوصة.

كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل

ومن المتوقع أن تكون أسرع كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل. وفقًا للتقارير، قد يحتوي Redmi Note 13 Pro أيضًا على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. وأكد لو ويبينج، المدير العام لشركة Redmi، أن هذه السلسلة سترفع مرة أخرى حدود قدرات التصوير للهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة، مما يمثل قفزة كبيرة في معايير جودة الصورة داخل صناعة الهواتف المحمولة.

ولتحقيق ذلك، عملت Redmi بشكل كبير مع MediaTek، حيث أجرت تحسينات مشتركة شاملة لتجديد بنية التصوير الأساسية وتعزيز قدرات البرامج والأجهزة. كذلك، من خلال دمج تقنيات التصوير الخاصة بشركة Xiaomi، مثل وحدات “الإدراك الإلكتروني” و”البصريات الاندماجية”، فإن سلسلة Note 13 جاهزة لتقديم تجربة تصوير فوتوغرافي من الدرجة الأولى.

Dimensity 7200-Ultra

يؤكد الملصق أعلاه أيضًا أن Redmi Note 13 Pro Plus سيكون أيضًا أول جهاز يأتي مزودًا بمعالج Dimensity 7200-Ultra من ميدياتك بدقة تصنيع 4 نانومتر المعلن عنه حديثًا. وفقًا للتقارير، يحتوي الطراز D7200U على بنية وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة، والتي تشتمل على نواتين Cortex-A715 تعملان بتردد يبلغ 2.8 جيجا هرتز، إلى جانب 6 أنوية Cortex-A510. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدمج وحدة معالجة الرسوميات Arm Mali-G610 ومعالج الذكاء الاصطناعي الموفر للطاقة APU 650.

ما رأيك في ميزات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى