الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus الكشف رسميًا عن عينات صور مذهلة ملتقطة بكاميرا الهاتف!

تفاصيل جديدة حول Redmi Note 13 Pro Plus

تستعد ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول الهاتف بالإضافة لعينات تم التقاطها بكاميرا الهاتف.

ريدمي نوت 13 برو بلس
عينة للطبيعة باستخدام ريدمي نوت 13 برو بلس

التفاصيل الجديدة حول ريدمي نوت 13 برو بلس

ظهرت اليوم عينات ملتقطة باستخدام هاتف ريدمي نوت 13 برو بلس، حيث تم تجهيز هاتفي +Redmi Note 13 Pro وRedmi Note 13 Pro بمستشعر Samsung HP3 Explorer Edition المذهل بدقة 200 ميجابكسل والذي يتميز بحجم مستشعر 1/1.4 إنش.

تضمن تقنية دمج البكسل منطقة حساسية مكافئة للبكسل الواحد تبلغ 2.24 ميكرومتر. أضف إلى ذلك عدسة 7P وفتحة واسعة f/1.65، إلى جانب سحر تثبيت الصورة المزدوج OIS + EIS

عينة للبحر باستخدام ريدمي نوت 13 برو بلس

ولكن هذا ليس كل شيء – فقد طبقت Redmi أيضًا طلاء ALD منخفض الانعكاس للغاية لتقليل الوهج، مما يؤدي إلى صور آسرة وخالية من الوهج.

أحد الجوانب التي تتألق فيها الهواتف من الفئة المتوسطة غالبًا هو قدرتها على التقاط مشاهد ليلية مثيرة للإعجاب، وعينات كاميرا +Redmi Note 13 Pro دليل على سمعتها. ومع التوهج المنخفض والصور النقية بشكل استثنائي، فإنه يرتقي بالتصوير الفوتوغرافي الليلي إلى مستوى جديد.

اقرأ أيضًا.. ريدمي نوت 13 برو بلس – +Redmi Note 13 Pro يحقق نتائج مذهلة في اختبارات الأداء

أضافت ريدمي أربعة فلاتر للسفر – Warm Cyan، وForest Green، وNegative، وVivid – لإضفاء أنسجة وجماليات فريدة على صورك، مما يسمح لكل قصة بحمل شعرها المميز.

نظرًا لأن الهواتف الرائدة الرائدة تبهر بميزاتها المتميزة، فمن المشجع أن نرى المتنافسين من الفئة المتوسطة مثل سلسلة Redmi Note 13 يصعدون من لعبتهم. ومع التركيز على التصوير الفوتوغرافي الذي يمكن أن ينافس حتى الشركات الكبرى، تعد هذه السلسلة بأن تكون إضافة مثيرة لسوق الهواتف الذكية.

ما رأيكم في عينات الصور الملتقطة؟ هل تنافس الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى