الهواتف الذكيةشاومي

ريدمي نوت 13 برو بلس هو أول هاتف شاومي في العالم يدعم هذه الميزة الجبارة

الكشف عن أهم ميزة في ريدمي نوت 13 برو بلس

في السنوات الأخيرة، قامت شركة شاومي بتحسين هواتفها الذكية وحمايتها من الماء والغبار. والهواتف مثل Xiaomi 13T حاصلة على شهادة IP68، مما يسمح لها ليس فقط بمقاومة دخول الغبار بالداخل ، ولكن أيضًا يمكن غمرها في الماء لعمق معين.

وتضمن شهادة IP68 ، الموجودة أيضًا في هواتف مثل Xiaomi 13، مقاومة أو منع دخول الغبار بالداخل والذي يمكن أن يؤثر على التشغيل الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، في حالة شاومي، فإنه يحمي الهاتف من الغمر في الماء على عمق 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

وفي حين أن هذه الشهادة قد تكون كافية لمعظم الحالات، تمكنت شاومي من اجتياز الاختبارات بأحد هواتفها الذكية للحصول على شهادة IP69. خطوة أخرى من المقاومة، والتي ربما لم تسمع عنها كثيرًا.

ريدمي نوت 13 برو بلس أول هاتف شاومي يحصل على شهادة IP69

شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس
شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس

أعلن Wu Hao، مدير المنتج في ريدمي، هذا الصباح أن أحد هواتفه الذكية حاصل على شهادة IP69. حدث هذا مع ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note 13 Pro+)، والذي كان حتى الآن معتمدًا من IP68 فقط.

وفقا للمدير التنفيذي، فإن ريدمي نوت 13 برو بلس مقاوم الآن لرذاذ الماء عند درجة حرارة عالية وضغط مرتفع، وهذا هو الفرق الرئيسي بين شهادة IP69 وشهادة IP68.

آلات اختبار للحصول على شهادة IP69

للحصول على هذه الشهادة، يعرض ريدمي نوت 13 برو بلس للماء عند ضغط يتراوح بين 86 كيلو باسكال و 106 كيلو باسكال، بالإضافة إلى درجة حرارة 24.7 درجة مئوية مع رطوبة نسبية تبلغ 57٪.

وبهذه الطريقة، تخطو شاومي خطوة أبعد من الشركات المصنعة الأخرى وتمكنت من الحصول على شهادة أعلى من المعيار في الوقت الحالي في السوق. وهكذا يصبح Redmi Note 13 Pro+ الهاتف الذكي الأول والوحيد من الشركة الذي يتميز ب IP69.

ما رأيكم بشكل عام في هذا الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى