ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يعد الهاتف الرائد الأروع للشركة على الإطلاق بفضل هذه الميزات!

أهم مزايا هاتف iPhone 15 Pro Max

يعد ايفون 15 برو ماكس “iPhone 15 Pro Max” هو الهاتف الرائد الأكثر تنافسية الذي صنعته شركة أبل منذ سنوات. يتميز iPhone 15 Pro Max بالعديد من المواصفات والميزات الجديدة، مما يجعله أفضل هاتف آيفون حتى الآن.

يوفر الهاتف أداءً متميزًا وكاميرا رائعة وعمر بطارية جيد. إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف آيفون، فإن iPhone 15 Pro Max هو الخيار الأفضل لك.

iPhone 15 Pro Max: أفضل هاتف آيفون حتى الآن

ايفون 15 برو ماكس

مواكبة نظام Android في مزايا التكبير/التصغير

كاميرا ايفون 15 برو ماكس

لقد تمكنت كاميرا البيريسكوب الفريد لجهاز iPhone 15 Pro Max من مواكبة أجهزة الأندويد. يتميز تصميم العدسة الفريد بمنشور يرتد الضوء بزاوية 90 درجة أربع مرات قبل أن يصل إلى المستشعر. كلما زاد انتقال الضوء، زاد حجم التكبير/التصغير، ووجدت شركة أبل طريقة لحشر 120 مم (5x، من الكاميرا الرئيسية) من التكبير/التصغير في أصغر مساحة حتى الآن.

تتميز الكاميرا المقربة من أبل أيضًا بفتحة أكبر تبلغ 120 ملم مع f/2.8. كمرجع، تحتوي الكاميرا المقربة Xiaomi 13 Ultra مقاس 120 مم على عدسة f / 3.0، على الرغم من أن هذه العدسة تحتوي على مستشعر أكبر بكثير.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max وحش الهواتف الأقوى على الإطلاق بترقيات رهيبة وسعر مدهش

يمتلك أول معالج بدقة تصنيع 3 نانومتر في العالم

معالج A17 Pro

يعد معالج A17 Pro الموجود في طرز iPhone 15 Pro أول معالج بدقة تصنيع 3 نانومتر في العالم. تحتوي وحدة المعالجة المركزية على نواتين أداء و4 للكفاءة، ووحدة معالجة الرسومات عبارة عن وحدة مكونة من 6 أنوية مع Ray Tracing.

منفذ USB-C

لأول مرة على الإطلاق، يمكن لجهاز iPhone استخدام كابل USB-C، والذي يمتلك الجميع عددًا قليلًا منه على الأقل.

تصميم جديد ومثير للاهتمام مع حواف أنحف

تصميم ايفون 15 برو ماكس

أنتجت أبل لسنوات أجهزة آيفون لامعة ومغناطيسية لبصمات الأصابع ذات حواف حادة غير مريحة. أخيرًا، يتمتع iPhone 15 Pro Max بحافة أكثر استدارة، ولمسة نهائية من التيتانيوم المصقول، وأنحف الحواف على الإطلاق.

إن استخدام هيكل من التيتانيوم والألمنيوم يعني أن iPhone 15 Pro Max يرفع الوزن إلى 221 جرامًا ولكنه لا يزال أقل من وزن هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج.

ايفون 15 برو ماكس


هذه الميزات تعني أن هاتف 15 Pro Max سيكون الأكثر سلاسة على الإطلاق. كما سيتمتع بعمر بطارية مذهل، وتجربة قوية لنظام iOS، وتصوير شامل متميز، وأفضل التقاط فيديو على الإطلاق على أي هاتف. وسيكون النظام البيئي للملحقات أفضل من أي هاتف ذكي آخر موجود.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max رسميًا

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى