أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

أندرويد 14 وواجهة ColorOS 14 .. هواتف جديدة من اوبو تتلقى الإصدار التجريبي العام

تحديث أندرويد 14 وواجهة ColorOS 14 الإصدار التجريبي العام يصل لهواتف جديدة من اوبو

من المتوقع أن يتم إصدار تحديث أندرويد 14 – Android 14 المستقر في 4 أكتوبر بالتزامن مع إطلاق هواتف Pixel 8 . وبدأت الشركات المصنعة الأصلية لنظام Android أيضًا في اختبار برامجها المخصصة .

تتصدر شركة OPPO المجموعة ، حيث يتوفر بالفعل برنامج Android 14 وواجهة ColorOS 14 التجريبي العام لمجموعة من الهواتف الذكية . وتعمل شركة OPPO الآن على بدء المرحلة الثانية من مختبري النسخة التجريبية لسلسلة OPPO Find X6 وOPPO Reno 9 Pro وOnePlus 11 .

تحديث أندرويد 14 وواجهة ColorOS 14 لهواتف اوبو

أعلنت شركة أوبو في الشهر الماضي ، عن تحديث Android 14 التجريبي لهواتف Find X6 Pro و Reno 9 Pro و OnePlus 11 . والآن ، مع إضافة OPPO Find X6 النسخة العادية إلى القائمة ، بدأت شركة OPPO في تجنيد المزيد من المختبرين لأحدث إصدار من واجهة Android المخصصة . علمًا بأن تحديث ColorOS 14 التجريبي متوفر أيضًا لـ +OPPO Reno 9 Pro .

تحديث أندرويد 14 وواجهة ColorOS 14 لهواتف اوبو
تحديث أندرويد 14 وواجهة ColorOS 14 لهواتف اوبو

تتطلع شركة أوبو لتوظيف مختبرين من الصين وقد تنتقل قريبًا إلى مناطق أخرى أيضًا . وفترة التوظيف هي من 11 سبتمبر 2023 إلى 12 سبتمبر 2023 . ومن المتوقع أن تتم مراجعة الطلبات على دفعات خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء التوظيف . وكالعادة ، التحديثات التجريبية ليست مثالية وقد تسبب أخطاء وبعض المشاكل والثغرات .

اقرأ أيضًا :

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

واجهة ColorOS 14
واجهة ColorOS 14

جدير بالذكر ، أن شركة OPPO تنصح المستخدمين بعمل نسخة احتياطية لبياناتهم الشخصية المهمة قبل الترقية إلى Android 14 . ويساعد ذلك على منع أي فقدان محتمل للبيانات قد يحدث بسبب مشكلات التوافق أو المشكلات الأخرى التي قد تنشأ بعد الترقية . وحاليًا ، لا تتوفر الكثير من التفاصيل حول تحديث ColorOS 14 . وقد تبدأ شركة أوبو في تفصيل الميزات في الأيام المقبلة .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى