أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

أندرويد 14 – Android 14 .. ثلاثة هواتف من اوبو و ون بلس تحصل على الإصدار التجريبي بميزاته الرائعة

هواتف اوبو و ون بلس التي حصلت الآن على أندرويد 14 الإصدار التجريبي

من المتوقع أن تطرح جوجل إصدار أندرويد 14 – Android 14 المستقر هذا الشهر . وبالتالي ، بدأت الشركات المصنعة للهواتف الأصلية الشريكة برامجها التجريبية . وشركة OPPO هي واحدة من أوائل مصنعي الهواتف الأصلية الصينية بخلاف Xiaomi التي أعلنت عن مبادرة الاختبار التجريبي العام لنظام Android 14 .

حيث قامت الشركة بتضمين 3 أجهزة في الدفعة الأولى . واثنان من هذه الهواتف يحملان علامة OPPO ، بينما يحمل الهاتف الثالث العلامة التجارية OnePlus . لنستعرض التفاصيل.

أندرويد 14 الإصدار التجريبي لهواتف اوبو

وفقًا للإعلان الرسمي على منتديات مجتمع OPPO و OnePlus ، بدأت العلامات التجارية في توفير الإصدار التجريبي المغلق Android 14 لثلاثة هواتف أمس . وتغلق نافذة التسجيل اليوم نفسها .

أندرويد 14
أندرويد 14

سيتم اختيار المتقدمين في غضون 5 أيام عمل من نهاية التوظيف . وسيتلقى المرشحون المختارون البرنامج التجريبي عبر تحديث OTA خلال أيام العمل الثلاثة القادمة . والآن سنعرض لكم الأجهزة التالية هي حاليًا جزء من برنامج ColorOS التجريبي بنظام Android 14 .

OPPO Find X6 Pro
OPPO Reno 9 Pro
OnePlus 11

ومن المثير للاهتمام ، أن النسخة العادية OPPO Find X6 ليست مدرجة في الدفعة الأولى . وبالمثل ، بدلاً من أحدث إصدار من Reno 10 Pro Plus ، يتم إعطاء Reno 9 Pro أولوية أعلى.

أندرويد 14
أندرويد 14

على الرغم من أنه سيتم إضافة الهواتف الذكية المذكورة أعلاه إلى البرنامج التجريبي لاحقًا ، إلا أنه من الغريب عدم رؤيتها في الدفعة الأولى . وأيضًا ، لم يكشف OPPO رسميًا عن أي شيء حول ColorOS 14 حتى الآن .

نظرًا لأن برنامج الإصدار التجريبي العام Android 14 قيد التنفيذ الآن ، فقد تبدأ شركة OPPO في طرح ميزات ColorOS 14 في الأيام المقبلة . وربما ، يمكن الإعلان عن البرنامج في حدث إطلاق OPPO Find N3 في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى