الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب جديد 2023 يتيح اختبار ميزة مثيرة للاهتمام للدردشات .. تعرف عليها

واتساب يختبر ميزة رائعة في آخر تحديث تجريبي

بدأ تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب “WhatsApp” باختبار إعادة تصميم لتطبيق الأندرويد الخاص به. يضيف التصميم الجديد لتطبيق WhatsApp فلاتر للدردشة وخطًا جديدًا لشعار التطبيق أيضًا. يقوم WhatsApp أيضًا بتجديد واجهة المستخدم بخلفية بيضاء بالكامل. إعادة التصميم قيد الاختبار حاليًا، ويبدو أن WhatsApp قد أجرى بعض التغييرات عليه.

فلاتر الدردشة في تحديث واتساب 2023

تحديث واتساب الجديد 2023
تحديث واتساب الجديد 2023

في إعادة التصميم الأولى، أضاف WhatsApp مرشحات أعلى الدردشات للمساعدة في فصل الأنواع المختلفة من الرسائل التي تتلقاها على التطبيق. هذه الفلاتر مخصصة لجميع الدردشات والرسائل غير المقروءة والمحادثات الشخصية ومحادثات العمل.

أجرى WhatsApp بعض التغييرات على هذا من خلال استبدال جهات الاتصال الشخصية. الآن ستظهر فقط الدردشات من جهات الاتصال الخاصة بك ضمن هذا الفلتر.

تم أيضًا استبدال فلتر الدردشة التجارية بالمجموعات. والآن يمكنك بسهولة العثور على جميع محادثاتك الجماعية في مكان واحد.

وفقًا لـ WABetaInfo، كان فلتر الدردشات الجماعية ميزة مطلوبة بشدة من قبل المستخدمين.

وبالحكم من خلال هذا التحديث، يبدو أن WhatsApp لا يزال يعمل على تحسين التصميم من خلال إجراء بعض التغييرات. لذلك فقط عندما يصبح تصميم واجهة المستخدم الجديدة جاهزة، سيقوم WhatsApp بطرحها لجميع المستخدمين.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب جديد 2023 يضيف ميزة مثيرة للاهتمام للقنوات .. تعرف عليها

فلاتر الدردشة

وبخلاف هذه التغييرات، تظل بقية واجهة المستخدم كما هي. في الجزء السفلي، لا يزال بإمكانك الوصول إلى الدردشات والحالة والمجتمعات والمكالمات. يوجد أيضًا رمز الكاميرا وزر البحث وأيقونة الإعدادات أعلى التطبيق.

ميزات WhatsApp الجديدة حاليًا في مرحلة تجريبية ولكنها غير متاحة لمختبري الإصدار التجريبي العام بعد. ورغم ذلك، من المتوقع أن يتم طرحها قريبًا.

تحديث واتساب الجديد

أما بالنسبة للتغييرات الأخرى في إعادة التصميم، فقد قام WhatsApp بإزالة الخلفية الخضراء في الأعلى لخلفية بيضاء بالكامل. كما تم تغيير خط شعار واتساب من الخط الحالي، واللون إلى اللون الأخضر. ومع ذلك، هذه التغييرات لم تظهر في التحديث الأخير.

اقرأ أيضًا: واتساب يجلب تحديثًا هامًا بقسم جديد للدردشة سيمنح المستخدمين تجربة فريدة

ما هي الميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى