الهواتف الذكيةتكنو

تكنو فانتوم في فليب – Tecno Phantom V Flip يظهر في صور مسربة تكشف التصميم وأهم المواصفات

تسريب صور Tecno Phantom V Flip مع كشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق الرسمي

كشفت التقارير الأخيرة ، أن شركة تكنو تعمل على جهاز جديد يحمل اسم تكنو فانتوم في فليب – Tecno Phantom V Flip . وسيكون أول هاتف صدفي للشركة مزود بشاشة قابلة للطي .

تم إدراج الهاتف مؤخرًا في قاعدة بيانات Google Play Console ، مما يُشير إلى أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم الكشف عنه رسميًا . وقبل الإطلاق المتوقع ، شارك أحد المسربين صورًا مسربة لـ Tecno Phantom V Flip .

تسريب صور تكنو فانتوم في فليب

صورة تكنو فانتوم في فليب
صورة تكنو فانتوم في فليب

تكشف الصور المسربة لهاتف Tecno Phantom V Flip أنه يحتوي على وحدة كاميرا دائرية ، والتي يبدو أنها تحتوي على عدستين ووحدة فلاش LED . ويوجد داخل حلقة الكاميرا شاشة عرض دائرية .

اقرأ أيضًا :

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة
تشير الصورة أيضًا ، إلى أن الجهاز موضوع في غلاف محكم يغطي بقية الواجهة الخلفية . ولم يتضمن التسريب أي معلومات حول مواصفات Phantom V Flip .

مواصفات تكنو فانتوم في فليب

وفقًا للتقارير ، سيحتوي Tecno Phantom V Flip على شاشة AMOLED قابلة للطي مقاس 6.75 إنش توفر دقة FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 20.5:9 ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز . وستوفر الشاشة الخارجية الدائرية دقة 466 × 466 بكسل . ومن أجل الأمان ، يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع .

تكنو فانتوم في فليب
تكنو فانتوم في فليب

سيحتوي Tecno Phantom V Flip أيضًا ، على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل . وسيتم تجهيز الواجهة الخلفية بوحدة كاميرا مزدوجة تضم ، عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 و واجهة HiOS 13.

من المتوقع أن يأتي Phantom V Flip الذي يعمل بمعالج Dimensity 8050 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية . وسيحتوي على بطارية ثنائية الخلية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط . ومن المتوقع أن يقدم ميزات أخرى ، مثل شريحة SIM المزدوجة ، وWi-Fi ، وBluetooth 5.3 ، ومنفذ USB-C، ودعم 14 نطاقًا 5G .

تكنو فانتوم في فليب
تكنو فانتوم في فليب

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Tecno ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى