الهواتف الذكيةتكنو

تكنو فانتوم في فليب – Phantom V Flip بمواصفات خرافية وسعر مناسب

سعر ومواصفات هاتف تكنو الجديد القابل للطي

كشفت شركة تكنو اليوم عن أحدث منتجاتها في عالم الهواتف الذكية، تكنو فانتوم في فليب – Phantom V Flip وهو أول هاتف قابل للطي للشركة فهيا نتعرف على التفاصيل أكثر.

مواصفات تكنو فانتوم في فليب

تكنو فانتوم في فليب

يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 8050 ثماني النواة بسرعة تصل إلى 3.0 جيجاهيرتز، مع رام 8 جيجابايت، ورام افتراضية 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.9 إنش بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 22:9 ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز وسطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع.

لم تتوقف تكنو عند هذا الحد، وزودت الهاتف تكنو فانتوم في فليب بشاشة خارجية صغيرة بمقاس 1.32 إنش مع عدد من الأدوات حيث يمكنها تلقي الإشعارات ويمكن من خلالها التقاط بعض الصور.

الواجهة الخلفية تحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر كبير 1.73/1 إنش وعدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل تتمتع بقدرة التركيز التلقائي.

وفي الشاشة هناك كاميرا أمامية داخل ثقب في منتصف الشاشة وتتميز بدقة 32 ميجابكسل لتتيح إلتقاط صور عالية الجودة.

عند فتح الهاتف يبلغ ارتفاعه 171 ملم ويحافظ على شكل نحيف مذهل حيث يبلغ سمكه أقل من 7 ملم، وقامت تكنو بدمج بطارية بسعة 4000 ميلي أمبيرفي التصميم بشكل مدروس وذلك باستخدام حل مكون من خليتين واحدة أكبر من الأخرى ليصبح شحنه أسهل وأسرع بشاحن بقدرة 45 واط حيث يتم شحن نصف البطارية في 15 دقيقة فقط.

يقدم الهاتف أيضًا مساعد افتراضي مخصص يسمى EllaGPT مع جلب مجموعة من الميزات الذكية ومنافسة المساعد الذكي من الشركات الأخرى مثل جوجل وسامسونج.

سيتوفر الهاتف بلونين الأسود و الأورجواني النابض بالحياة وسيكون سعر الهاتف ما يقارب من 605 دولار أمريكي.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Tecno Phantom V Flip من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى