الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيتفوق على اس 23 الترا وايفون 14 برو وسيكون أول هاتف للشركة يدعم هذه الميزة

أبرز الميزات التي سيأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

تم الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا بمستشعر ISOCELL HP200 بدقة 200 ميجابكسل. في البداية، كان من المفترض أن يتم استخدام هذا المستشعر أيضًا في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، الرائد في العام المقبل. ومع ذلك ، تشير التفاصيل الجديدة إلى أن سامسونج ستستخدم إصدارًا محسنا من المستشعر بدلا من ذلك.

أبرز الميزات التي سيأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

أصبح من المعتاد الآن أن تستخدم سامسونج مستشعرات الكاميرا الموجودة في هواتفها الذكية الرائدة لبضعة أجيال أو أكثر قبل ترقيتها أخيرًا. بدلا من ذلك، يتم إجراء التحسينات بواسطة البرامج. لكن هذا قد يتغير هذا مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24.

وفقا لأحدث المعلومات التي تمت مشاركتها على Twitter (الآن X) بواسطة Ice Universe ، سيحصل سامسونج جالكسي اس 24 الترا على ISOCELL HP2 SX كمستشعر رئيسي. وأضاف الحساب أن هذا يحتوي على نفس البيانات الرئيسية مثل HP2 الحالي في جالكسي اس 23 الترا، بدقة 200 ميجابكسل وحجم مستشعر 1 / 1.3 بوصة بحجم بكسل 0.6 ميكرومتر.

قد يكون الشيء المميز في المستشعر الجديد هو أنه يمكن أن يكون نسخة محسنة من HP2. يمكن أن يدعم، من بين أمور أخرى، بشكل أفضل مزود خدمة الإنترنت القادم أو تقنية معالجة إشارات الصور من Snapdragon 8 Gen 3.

ومع ذلك، قد يوفر أيضا دقة أوسع ومعدلات إطارات أعلى عند التسجيل. ومع ذلك ، كل هذا مجرد تكهنات حتى يتم الإعلان عن المستشعر رسميا.

بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية، يقال إن سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيحتوي على كاميرا تقريب تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل تسمح بتقريب 5x بدون فقدان، وهي زيادة عن كاميرا التقريب المقربة السابقة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب 3x.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

من ناحية أخرى ، يبدو أن الكاميرات ذات الزاوية الواسعة للغاية والمنظار ، وكذلك الكاميرا الأمامية ، لم تتغير. وبصرف النظر عن الكاميرا ، هناك شائعات أخرى عن تغييرات كبيرة في Galaxy S24 Ultra.

يقال إن الكوريين الجنوبيين سيجهزون سامسونج الرائد بشاشة AMOLED جديدة تتمتع بذروة سطوع تزيد عن 2200 شمعة – أكثر من 1750 شمعة في Galaxy S23 Ultra.

في الوقت نفسه، ستكون القيمة أعلى أيضًا مقارنة بـ iPhone 14 Pro، على الرغم من أنها غير معروفة في حالة iPhone 15 Pro غير المعلن عنه.

ويجب أيضا إطلاق سامسونج جالكسي اس 24 الترا مع Android 14 وأن يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 3. ومع ذلك، تشير التطورات الأخيرة إلى أنه يمكن أن يكون هناك أيضًا متغير Exynos-2400 سيتم إطلاقه في مناطق أخرى. وقد يكون Galaxy S24 Ultra أول جهاز Galaxy يستخدم بطارية مكدسة لتحسين عمر البطارية.

والآن، هل تعتقد أن هذه المواصفات للهاتف الذكي المتميز من سامسونج 2024 كافية لإقناعك بشرائه؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى