الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra” قادم مع مستشعر كاميرا بـ 4 ميزات تفوق الخيال

كشف أبرز مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا والميزات التي سيأتي بها في أحدث تسريب

ستكون هناك مفاجآت كبيرة في انتظار محبي هواتف سامسونج الذكية في الأشهر القادمة، حيث تسربت معلومات جديدة حول هواتف سامسونج جالكسي اس 24 القادمة من الشركة.

كشف أبرز مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا والميزات التي سيأتي بها في أحدث تسريب

على الرغم من أن كل هواتف السلسلة الثلاثة، سامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج جالكسي اس 24 بلس وسامسونج جالكسي اس 24 الترا، ستأتي بتحسينات رائعة، إلا أن سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون الأكثر بروزًا بفضل استخدامه لمستشعر الكاميرا الأحدث.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
صورة تظهر تصميم الواجهة الأمامية

وبالرغم من الأخبار السابقة التي أكدت استخدام سامسونج لمستشعر بدقة 200 ميجابكسل في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، يبدو أن الأمور أصبحت أكثر إثارة.

وفقًا لتقرير موثوق من موقع Ice Universe، سيأتي سامسونج جالكسي اس 24 الترا مزودًا بمستشعر كاميرا ISOCELL HP2SX بدقة 200 ميجابكسل.

ويتميز هذا المستشعر بتنسيق بصري بحجم 1/1.3 بوصة وحجم بكسل فردي يبلغ 0.7 ميكرومتر. ومن المتوقع أن يحمل ميزات مبهرة مثل تقنية Super Quad Phase Detection للتركيز التلقائي وإمكانية تسجيل فيديو بجودة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. وسيتيح للمستخدمين تجربة أنماط تجميع البكسل 16 في 1 بدقة 12 ميجابكسل وتجميع 4 في 1 بدقة 50 ميجابكسل.

صورة يقال أنها لهاتف جالكسي اس 24 الترا

وفي ما يتعلق بباقي مواصفات هاتف Galaxy S24 Ultra، سيتضمن معالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تصل إلى 16 جيجابايت.

وخيارات تخزين تتراوح بين 256 جيجابايت و2 تيرابايت، ومستشعر بصمة داخل الشاشة، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، ومكبرات صوت استريو، وهيكل من التيتانيوم.

وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السريع بقوة 45 واط، وشحن لاسلكي سريع بقوة 15 واط وشحن لاسلكي عكسي بقوة 4.5 واط. وسيعمل الهاتف بنظام Android 14.

ما رأيكم بهذه الميزات؟ وما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى