ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يواجه مشكلة جديدة وخطيرة تثير استياء المستخدمين إليكم الحل!

مشكلة جديدة في هاتف iPhone 14 Pro

اشتكى العديد من مستخدمي ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro من مشكلة جديدة في الهاتف، والتي تسببت باستياء العديد منهم، حيث عانى الجهاز من مشكلة أثناء الاستخدام اليومي الطبيعي وفقًا لأحدث التقارير.

هاتف ايفون 14 برو

مشكلة ايفون 14 برو

ذكر مستخدمو ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أنّ هواتفهم تستمر في التوقف عن العمل فجأة وإعادة التشغيل من تلقاء نفسها بعد التحديث، ما يحدث هو أن الهاتف يتوقف عن العمل، وبعد تركه لبعض الوقت تتحول الشاشة إلى اللون الأسود.

النصيحة الأولى هي إيقاف تشغيل ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro، ثم تشغيله مرة أخرى، وفي حال فشلت هذه الخطوة فقد تحتاج إلى تحديث جهازك من خلال فتح الإعدادات> عام والتحقق من تحديثات البرامج الثابتة.

ايفون 14 برو

بعد تحديث البرنامج، سيتم إعادة تشغيل الهاتف تلقائيًا، وإذا كان بطيئًا في الدقائق القليلة الأولى من الاستخدام، فلا داعي للقلق، فهذا أمر طبيعي، حيث يتطلب نظام التشغيل الجديد بضع دقائق، أو حتى ساعات، قبل تحسين استقرار وسرعة الجهاز.

قد يكون سبب توقف الهاتف عن العمل وإعادة تشغيله بشكل متكرر بعض التطبيقات الضارة أو غير المتوافقة، في هذه الحالة، يكفي إلغاء تثبيت التطبيق لاستعادة الأداء الصحيح للجهاز.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان أحد التطبيقات يتسبب في توقف الهاتف عن العمل أو إعادة تشغيله بشكل متكرر، وذلك من خلال مراجعة أحدث التطبيقات التي قمت بتثبيتها، وحذف التطبيق الذي تشك فيه، وفي حال لم تعمل هذه الخطوات يمكنك إعادة تعيين بيانات النظام.

هل واجهتكم مشكلة في هواتفكم؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى