الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

مشكلة جديدة في سلسلة سامسونج الرائدة

أعلنت سامسونج في بداية العام العالي عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 الرائدة، وتعرضت السلسلة خلال الفترة الماضية للعديد من المشاكل، واليوم كشف بعض المستخدمين عن مشكلة جديدة في السلسلة بعد التحديث الأخير في يونيو الماضي.

سامسونج جالكسي اس 23

مشكلة البطارية في سامسونج جالكسي اس 23

أبلغ مستخدمو سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 عن مشكلة جديد وهي استنزاف البطارية بعد تحديث يونيو الأخير، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن هذا الخلل عبر موقع Reddit.

وذكر المستخدمون أنّ المشكلة لا تقتصر على الإصدار الأساسي من السلسلة، بل أيضًا قد عانى إصدار سامسونج جالكسي اس 23 بلس و اس 23 ألترا من نفس المشكلة بعد التحديث الأخير أيضًا.

وقال أحد المستخدمين: “منذ أن قمت بتثبيت تحديث يونيو، بدأت بطاريتي تنفد بشكل أسرع، في الوضع الطبيعي كانت البطارية تستمر طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن حتى مع الاستخدام المكثّف”

وفي الوقت نفسه ذكر بعض المستخدمين أن عمر بطارية هواتفهم هو نفسه كما كان من قبل ولم يتغير”، وأشارت التقارير التقنية أنّ هذا السبب قد يرجع إلى الإصدارات المختلفة في الهواتف، وأنّ هذه المشكلة لم تتعرض لها جميع الإصدارات.

وفي يونيو الماضي، اعترفت شركة سامسونج بمشكلة عدم الوضوح في الصور التي تم التقاطها باستخدام هاتف سامسونج جالكسي اس 23 و هاتف سامسونج جالكسي اس 23 بلس، وقامت الشركة في ذلك الوقت بحل المشكلة عبر تحديثٍ جديد.

جالكسي اس 23

في فبراير الماضي، عانى جهاز Galaxy S23 Ultra من مشكلة بشبكة Wi-Fi، حيث يقوم الجهاز بالتنبيه من أنّ الشبكة لا تحتوي على إشارة انترنت، وفي حالات أخرى يقوم الهاتف بقطع الاتصال بالانتقال إلى بيانات الهاتف 5G.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا يحتوي على شاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.8 إنش بدقة +QHD، ومعدل تحديث Super Smooth يبلغ 120 هيرتز (1~ 120 هيرتز)، ومعدل أخذ العينات باللمس بتردد 240 هرتز.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية رباعيّة العدسة، حيث يحتوي على كاميرا بدقّة 200 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بدقّة 10 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عرض واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3x، أما الرابعة فهي كاميرا تيليفوتو أيضًا تدعم التقريب البصري حتى 10x.

هل واجه هاتفكم هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 Plus من هنا

‫5 تعليقات

  1. النوت 20 الترا في التحديث الجديد شعرت بانتهاء البطاريه بسرعه مكتويب حسن سلوك الجهاز

  2. ايوه انا عندي Galaxy s23 ultra وبعد التحديث الاخير لاحضت انا البطاريه تستنزف بكثره وسخونه الجهاز عند الالعاب ترتفع السخونه بكثره
    ارجو حل مشكله البطاريه والسخونه بالتحديث باسرع وقت

  3. وانا معي s22 الترا بعد التحديث الأخير البطاريه بتخلص بسرعه

  4. نعم عندي جهاز s23 ultra ولاحظت استنزاف البطارية بشكل مخيف علما انني اذا عطلت وضع توفير الطاقه تنفذ طاقه البطاريه بشكل أسرع

زر الذهاب إلى الأعلى