الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاوميواجهة شاومي MIUI

شاومي توفر إعداد مهم في واجهة MIUI .. إليكم كيفية الوصول إليه وتنشيطه !

هواتف شاومي تُتيح إعداد مهم في واجهة MIUI يجب ضبطه الآن

إذا كان هناك شيء يعجبنا في واجهة MIUI ، طبقة التخصيص لهواتف شاومي ، فهو أنها تحتوي على العديد من الأدوات التي تسمح لنا بتخصيص تجربة المستخدم . وفي هذه المقالة نريد التركيز على الوظائف التي تركز على توفير البطارية ، وتحديدًا على الإعداد الذي يسمح لك بتوسيع استقلالية الهاتف الذكي بطريقة بسيطة جدًا .

أهم إعدادات واجهة شاومي MIUI

هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها لتوفير طاقة البطارية على هاتف Xiaomi الخاص بك ، فلا تتردد في استخدامها إذا كنت تريد استخدام الهاتف لفترة أطول دون الحاجة إلى اللجوء إلى الشاحن . وضع في اعتبارك أن هذه الحيل تعمل أيضًا مع هواتف Redmi Note وهواتف POCO ، نظرًا لأن جميعها تحتوي على واجهة MIUI كبرنامج .

أهم إعدادات واجهة شاومي MIUI
أهم إعدادات واجهة شاومي MIUI

اقرأ أيضًا :

إعداد في واجهة MIUI ننصح مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو بضبطه الآن

إعداد لحفظ البطارية على هاتف شاومي ننصح بتنشيطه

ضمن قسم “البطارية” الموجود في تطبيق إعدادات Xiaomi الخاص بك ، يمكنك العثور على العديد من الوظائف التي ستسمح لك بتقليل استهلاك بطارية الجهاز . ومع ذلك ، فإن التعديل الذي نريد أن نوصي به غير مدرج في هذا القسم . وما عليك سوى اتباع 3 خطوات لتنفيذ هذه الخدعة التي ستساعدك على توسيع نطاق استقلالية الهاتف ، وهي كالتالي :

  • أدخل إلى تطبيق الإعدادات .
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر على ” الحسابات والمزامنة “.
  • قم بإلغاء تحديد مربع ” المزامنة التلقائية “.

وتعني هذه المزامنة التلقائية أن الهاتف يتبادل المعلومات باستمرار ، حتى عندما تكون التطبيقات في الخلفية . والهدف هو تحديث الحسابات التي قمت بفتحها ، ومزامنة أحداث التقويم ، وحفظ النسخ الاحتياطية ، واستقبال الرسائل الجديدة . ونظرًا لأن التطبيقات لا تتوقف عن العمل ، فإنها تتطلب استهلاكًا أعلى للطاقة ، مما يؤثر بشكل مباشر على بطارية الهاتف .

اقرأ أيضًا :

إعداد للشاشة في واجهة MIUI يجب تنشيطه الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

لهذا السبب ، يمكن أن يساعدك تعطيل المزامنة التلقائية للحساب على تحسين استقلالية هاتف Xiaomi الخاص بك ، بالإضافة إلى تقليل استهلاك بيانات الهاتف . ويتطلب الإجراء 3 خطوات فقط ، وفي بضع ثوانٍ فقط ستكون قد طبقت الحيلة تمامًا .

بطارية هاتف شاومي
بطارية هاتف شاومي

جدير بالذكر ، أن هناك حيل أخرى مثيرة جدًا للاهتمام لتوسيع استقلالية الجهاز . وعلى سبيل المثال، يمكنك حفظ بيانات الهاتف والبطارية على جهاز Xiaomi الخاص بك عن طريق تعطيل بيانات الهاتف المحمول عندما يكون الجهاز مقفلاً . وبهذه الطريقة ، بمجرد إيقاف تشغيل شاشة الهاتف ، سيتوقف الاتصال بالشبكة باستخدام بيانات الهاتف . ولن تتلقى رسائل نصية أو إشعارات أثناء قفل الهاتف ، ولكنها ستصل بمجرد فتحه .

كما ترون ، هناك العديد من الحيل المتاحة لك لتحسين بطارية جهاز Xiaomi وRedmi Note وPOCO. حيث لا تحتاج إلى معرفة متقدمة ، ويمكنك تطبيقها بسهولة باتباع الخطوات الموضحة .

قم بضبط هذا الإعداد على هاتفك وأخبرنا كيف كانت تجربتك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى