الهواتف الذكيةشاومي

أهم 4 وظائف يجب تفعيلها على جميع هواتف شاومي في عام 2023؟

أهم 4 إعدادات يجب تفعيلها الآن على هواتف شاومي

إذا كان لديك هاتف شاومي، فإنه من المهم أن تلقي نظرة على الوظائف التي يجب بالتأكيد أن تكون مفعلة على جميع هواتف شاومي الذكية.

قمنا بزيارة إعدادات MIUI لنخبرك بالتفاصيل التي قمنا بتفعيلها ونعتقد أنه يجب عليك أيضًا تفعيلها. لا حاجة لتثبيت أي شيء وكل شيء موجود في إعدادات هاتف شاومي الخاص بك.

ليست إلزامية، ولكنها ستحسن تجربة المستخدم اليومية بشكل كبير. وإذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من هاتف شاومي الخاص بك، فمن المستحسن جدًا تفعيل هذه الوظائف أو الخيارات.

أهم 4 إعدادات يجب تفعيلها الآن على هواتف شاومي

  1. تفعيل إيماءات التنقل على هاتف شاومي: نعلم أن العديد من المستخدمين لا يزالون يستخدمون هواتف شاومي بأزرار التنقل التقليدية. ليس هناك شيء خاطئ، ولكن هذه الأزرار تقلل من مساحة الشاشة وتجعل التنقل في واجهة المستخدم أكثر تعقيدًا. إذا كنت لا تزال لا تستخدم إيماءات MIUI، فيجب أن تجربها.
هواتف شاومي

انتقل إلى الإعدادات، ثم انتقل إلى “شاشة البداية” وقم بتفعيل الإيماءات. ستجد هناك كيفية تفعيل إيماءات التنقل الجديدة وترك الأزرار القديمة. عندما تعتاد على ذلك، ستكون كل الأمور أكثر سلاسة وبديهية.

  1. هل لا تزال لديك درج تطبيقات؟ منذ مدة، قدمت شاومي إمكانية وجود درج تطبيقات. هذا شيء لم يكن متاحًا في البداية في واجهة الشركة، التي كانت تستخدم نظام إدارة الرموز الخاص بها الذي يشبه إلى حد كبير نظام ابل.

إذا لم تكن لديك الكثير من خبرة في التكنولوجيا، فقد تظل متمسكًا بالتوزيعة الكلاسيكية، لذا سنقترح عليك تفعيل صندوق أو درج التطبيقات. ستحسن تنظيم واجهة المستخدم وستكون أكثر إنتاجية. القيام بذلك بسيط تمامًا، ما عليك سوى الانتقال إلى ‘شاشة البداية’ في إعدادات الجهاز وتفعيل درج التطبيقات.

  1. مسح ذاكرة الرام بعد قفل الهاتف: إذا كنت من هؤلاء المستخدمين الذين يحتاجون إلى شحن إضافي كل يوم، هناك وظيفة يمكن أن تساعدك. أنها إمكانية جعل النظام يقوم بمسح ذاكرة الرام في الجهاز 10 دقائق بعد قفله. إنها شيء مثير للاهتمام، حيث سيتم مسح المهام المتعددة تلقائيًا إذا كنت لا تستخدم الهاتف لفترة طويلة.

قد تساعد هذه الوظيفة في تحسين استقلالية هاتف شاومي الخاص بك. لتفعيلها، انتقل إلى ‘البطارية والأداء’، انقر على ‘حل المشكلات…’ وانتقل إلى الأسفل حتى تجد خيار ‘مسح الذاكرة بعد 10 دقائق من قفل الجهاز’.

  1. تفعيل Game Turbo إذا كنت تلعب على هاتف شاومي: إذا كنت تلعب بشكل متكرر على هاتف شاومي الخاص بك، فإن تفعيل وضع Game Turbo يعد أمرًا موصى به. هذا الوضع غير معروف للكثير من المستخدمين ويمكن أن يساعد في تحسين إدارة الإشعارات وتحسين الأداء.

إذا ذهبت إلى إعدادات هاتف شاومي الخاص بك، ستجد هذا الوضع في “الوظائف الخاصة”. يمكنك تكوينه ليتم تنشيطه عند دخول بعض الألعاب.

هذه هي 4 وظائف أو خيارات يجب أن يكون لديها كل مستخدم مفعلة على هاتف شاومي الخاص به، أو على الأقل يجب أن يكون لديهم فهم لها. ما رأيك؟ هل قمت بتفعيل أي واحدة منها؟

الآن، أخبرنا بأفضل ميزة نالت إعجابك وستقوم الآن بتفعيلها؟

زر الذهاب إلى الأعلى