تقنيات أخرى

أفضل 3 أدوات ذكاء اصطناعي لتصميم لوحات فنية

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أدوات من أجل تصميم لوحات فنية بصور عادية، وسنقدم لكم هنا أفضل 3 أدوات ذكاء إصطناعي لتصميم لوحات فنية من صور عادية فهيا بنا.

أفضل 3 أدوات ذكاء اصطناعي للصور

1- أداة AILabTools Editor:

أفضل 3 أدوات ذكاء اصطناعي

تتميز أداة AILabTools Editor بواجهة بسيطة ويمكن استخدامها بسهولة لتحويل صورك إلى لوحات فنية في لحظات قليلة، وبمجرد تحميل صورتك، سيكون لديك تسعة فلاتر فنية للاختيار منها.

كما يمكن أيضًا استخدام أداة إزالة الخلفية بالذكاء الاصطناعي وأدوات التعديل الأخرى، وأداة إضافة النص لتحرير صورك بحسب تفضيلاتك.

تسمح لك هذه الأداة بإنشاء خمس صور شهريًا مجانًا، وتبدأ أسعار الخطط المدفوعة من 5 دولارات مقابل 50 استخدام.

2- أداة Artguru:

تسمح لك أداة Artguru بتحويل صورك إلى لوحات فنية بسهولة، وإذا كنت جديدًا في استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بتحويل الصور إلى لوحات فنية، فهذه أداة مناسبة للمبتدئين بسبب تصميمها البسيط، والواجهة التي يمكن استخدامها بسهولة، بالإضافة إلى توفر الإرشادات التي تساعد أي شخص في إنشاء لوحة فنية من أي صورة بسرعة.

لكن الأمر السلبي الذي قد تلاحظه هو أن بعض النتائج تبدو مختلفة تمامًا عن الصورة الأصلية خاصة صور الأشخاص.

تسمح لك هذه الأداة بثمانية استخدامات يوميًا مجانًا، وتبدأ أسعار الخطط المدفوعة من دولارين في الأسبوع مقابل 100 استخدام.

4- أداة Fotor:

Fotor هي أداة لتحرير الصور وتضم ميزة تحويل الصور إلى لوحة فنية بالذكاء الاصطناعي، وللبدء باستخدامها، اختر نمطًا من الأنماط العديدة المتوفرة، أو يمكنك اختيار (التخصيص) Customize لإدخال التفاصيل التي تريدها، وبعد تحويل صورتك، يمكنك استخدام مؤشر الشدة لتقليل شدة التأثيرات إذا كنت تريد أن تكون اللوحة الفنية أقرب ما يمكن إلى صورتك الأصلية.

يمكنك استخدام هذه الأداة مجانًا لكنك ستحصل على صور تتضمن علامة مائية، وقد تبدو الصور أحيانًا ضبابية أو منخفضة الدقة، وإذا أردت الحصول على صور واضحة وبدقة عالية وبدون علامة مائية يمكنك الاشتراك في واحدة من الخطط المدفوعة، ويبدأ سعرها من 3 دولارات شهريًا.

كانت هذه 3 أفضل أدوات ذكاء اصطناعي لانتاج صور فنية ولوحات رائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى