أخبار الويبمايكروسوفت

متصفح Microsoft Edge يوفر أداة تصميم رهيبة وقوية تعمل بالذكاء الاصطناعي .. إليكم كيف تعمل ؟

مايكروسوفت تُتيح أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي لمتصفح Edge .. تعرف على كيفية استخدامها !

أصبحت أداة التصميم المجانية من Microsoft ، والتي تسمى Designer ، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي ، متاحة الآن على نطاق واسع لمستخدمي متصفح Microsoft Edge . حيث تتيح لك هذه الأداة استخدام التصميم مباشرة من جانب متصفح Edge ، حتى تتمكن من إنشاء تصميمات دون الحاجة إلى فتح علامة تبويب جديدة أو برنامج مختلف .

قدمت Microsoft في العام الماضي ، برنامج Designer ، وفي أبريل ، قالوا إنهم سيضيفونه إلى Edge . حيث يُتيح لك هذا المزيج إنشاء تصميمات مختلفة مثل منشورات الوسائط الاجتماعية والمنشورات وبطاقات التهنئة والدعوات مباشرة من الشريط الجانبي لمتصفح Edge.

كيف تعمل أداة تصميم AI في متصفح Microsoft Edge ؟

عندما تكتب طلبًا ، سيُظهر لك الذكاء الاصطناعي للمصمم شبكة من أفكار التصميم . وهذه الأفكار تأتي مع النص والصورة .

متصفح Microsoft Edge
أداة تصميم AI في متصفح Microsoft Edge

يمكنك تغيير هذه التصاميم كيفما تشاء . على سبيل المثال ، يمكنك استبدال صورة أو وضعها في رسم توضيحي أو اختيار خط مختلف . وتستخدم الأداة أيضًا تقنية DALL-E لإنشاء صور من النص ، ويمكنك استخدام هذه الصور في تصميمك أيضًا .

على الرغم من أنه يمكنك بالفعل العثور على كل هذه الوظائف في تطبيق الويب المصمم المنفصل من Microsoft ، إلا أن هناك ميزة في جمعها معًا في Edge .

أداة Microsoft Designer
أداة Microsoft Designer في متصفح Microsoft Edge

يعمل هذا التكامل على تسهيل نقل تصميماتك إلى أماكن مثل البريد الإلكتروني أو Facebook أو Instagram دون الحاجة إلى فتح العديد من النوافذ المختلفة . ويمكن أن تساعد هذه الخطوة أيضًا مصمم Edge على التنافس مع أدوات التصميم المجانية الأخرى مثل Canva ، والتي بدأت أيضًا في تضمين قدرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي .

توفر مصمم مايكروسوفت الجديد

Microsoft Designer حاليًا في مرحلة الاختبار ، وليس من المؤكد متى سيتم إطلاقه رسميًا . ولاستخدام الأداة ، قم بتحديث متصفح Edge الخاص بك ثم انقر فوق أيقونة “+” الموجودة في أقصى الجانب الأيمن من شاشتك . وبعد ذلك ، قم بتشغيل “المصمم (معاينة)” لإظهاره في الشريط الجانبي .

مصمم مايكروسوفت
مصمم مايكروسوفت

بالإضافة إلى إضافة برنامج Designer إلى Edge ، أجرت Microsoft أيضًا بعض التغييرات على Bing Chat في المتصفح . والآن ، يمكن لروبوت الدردشة في Bing القيام بالمزيد من الأشياء عندما تطلب ذلك . وعلى سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك في تنظيم علامات التبويب التي تتعلق بموضوع معين أو الحصول على كلمة مرور من متصفح آخر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى