الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 ار اس – Huawei Mate 60 RS يتألّق بتصميمه مع مفاجآت رائعة في صور مسرّبة

هاتف Huawei Mate 60 RS سيحصل على تصميم مثير للاهتمام

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) الجديدة، ويشير أحدث تسريب اليوم إلى أن الشركة قد تفاجئنا بشاشة جديدة ونظام كاميرا مميز لهاتف هواوي ميت 60 ار اس (Huawei Mate 60 RS).

مواصفات وتصميم Huawei Mate 60 RS (تسريبات)

وفقًا للصور التسريبات التي نشرها المسرّب Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني، فإن هاتف Huawei Mate 60 RS سيحصل على تصميم مثير للاهتمام مشابه لهاتف Huawei Mate 50 RS مع بعض الإضافات الجديدة.

تصميم الفتحة الأمامية العريضة

تشمل التغييرات الرئيسية في الهاتف الجديد على الفتحة الأمامية العريضة والكاميرا الخلفية على شكل ثماني الأضلاع. ستتميز الشاشة بفتحة واسعة على شكل اسطوانة في الجزء العلوي الأوسط، ويمكن أن تحتوي على كاميرات أمامية عالية الجودة ونظام أفضل للتعرف على الوجه.

والجدير بالذكر أن هناك مسافة بين الفتحة والإطار العلوي. كذلك، تشير الصور أيضًا إلى أن الشاشة بها حواف رفيعة بالكامل ومنحنيات جانبية معتدلة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 كشف سر الجزيرة الديناميكية وميزاتها في أهم تسريب حتى الآن

يشتمل الجانب الأيمن من الجهاز على زر التحكم في الصوت وزر الطاقة، بينما يحتوي الجانب العلوي على مكبرات صوت ثانوية. يتكون الجزء السفلي من الميكروفون الأساسي ومنفذ USB C ومكبرات الصوت الأساسية.

على الجانب الخلفي، يمكنك رؤية تصميم وحدة الكاميرا الثماني الأضلاع، وهو مشابه تمامًا لهاتفي Mate 50 RS وMate 40 RS. ولكن تم الآن تعديل موضع العدسة في أربعة اتجاهات بدلاً من أن تكون متوازية في صفين. هناك أيضًا بعض الفتحات الأخرى الموضحة في الصور، والتي قد تشير إلى المزيد من المستشعرات.

يبدو التصميم واعدًا جدًا ولكن لم يتم تأكيده رسميًا بعد. ومع ذلك، نحن نعلم أن الشركة مستعدة للكشف عن سلسلة Mate 60 وسيتم ذلك قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى