الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip يظهر في عينات تصوير حقيقية قبل إطلاقه

تفاصيل OPPO Find N3 Flip

تواصل شركة اوبو في تطوير هاتفها اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip والذي ظهر اليوم في تسريب يكشف تفاصيل متعلقة بالكاميرا الخاصة به، حيث ظهرت صور تم التقاطها بالهاتف.

اوبو فايند ان 3 فليب

تفاصيل اوبو فايند ان 3 فليب

يعد هاتف اوبو فايند ان 3 فليب الذي طال انتظاره، والمقرر إطلاقه رسميًا في 29 أغسطس، بإعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي للهاتف القابل للطي مع إضافة ثورية – كاميرا بورتريه احترافية.

إحدى الميزات البارزة هي دمج البعد البؤري للصورة الذهبية. يوفر هذا الجانب الفريد، جنبًا إلى جنب مع عامل الشكل المميز للتصميم المطوي الصغير، للمصورين المزيد من الخيارات لتكوين لقطات شخصية مذهلة. قدمت OPPO بالفعل نظرة على إمكانيات كاميرا اوبو فايند ان 3 فليب مع عينات الكاميرا المشتركة بشكل عام.

لا يعتمد اوبو فايند ان 3 فليب على أمجاده في قسم الكاميرا فقط. إنه يرث براعة التصوير الرائعة لسلسلة Find X6، مما يوفر تأثيرات عالية المستوى حتى في شكله الصغير القابل للطي

سوف يعمل الجهاز بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 9200 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت. تؤكد القائمة أيضًا أن الجهاز يعمل بنظام Android 13، ويفترض أن يأتي بواجهة ColorOS 13.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 الكشف عن سعة الرام الخيالية وتفاصيل أخرى

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع LTPO AMOLED والتي ستكون شاشة رئيسية مقاس 6.8 إنش والشاشة الثانوية سوف تكون من نوع AMOLED مقاس 3.26 إنش.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ سرعة الشحن للهاتف سوف تصل لسرعة قياسية حيث ذكرت التقارير أنّ السرعة سوف تصل إلى 67 واط.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى