الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip الإصدار العالمي يظهر في نتائج الاختبارات الأداء المذهلة قبل الإطلاق!

نتائج مذهلة للنسخة العالمية من اوبو فايند ان 3 فليب

تستعد اوبو لإطلاق النسخة العالمية من هاتف اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip حيث ظهر على منصة Geekbench والتي كشفت نتائج اختبارات الأداء للهاتف.

اوبو فايند ان 3 فليب

تفاصيل اوبو فايند ان 3 فليب

ظهر هاتف اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip على منصة Geekbench كنموذج عالمي بمعرف مختلف (CPH2519) مقارنة بالنموذج الصيني الذي يحمل PHT110.

وبالنظر إلى قائمة Geekbench، حصلنا على تأكيد بأن الجهاز لا يزال مزودًا بمجموعة شرائح Dimensity 9200 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت القائمة أنّ الهاتف يعمل أيضًا بنظام تشغيل Android 13، ومن المفترض أن يكون مع واجهة ColorOS 13 .

حقق هاتف اوبو فايند ان 3 فليب 1895 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و4655 نقطة في الاختبارات متعددة النواة أيضًا.

لم تكشف شركة أوبو عن تاريخ الإطلاق العالمي الرسمي لـ Find N3 Flip ولكن يمكننا أن نفترض أن الإطلاق العالمي للهاتف أصبح قريبًا نظرًا لظهوره على المنصة.

يأتي الإصدار الصيني من الهاتف مع شاشة LTPO قابلة للطي بقياس 6.8 إنش ومعدل تحديث AMOLED يتراوح من 1 هرتز إلى 120 هرتز. تتميز الشاشة بدقة FHD+ وذروة سطوع تصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع، وتدعم تقنية العرض ProXDR.

ويحتوي الهاتف على شاشة خارجية AMOLED إضافية بمقاس 3.26 بوصة ومعدل تحديث 60 هرتز، محمية بزجاج Gorilla Glass Victus. تمنح هذه الشاشة الخارجية إمكانية الوصول السهل إلى عناصر واجهة المستخدم والإشعارات وتقديم معلومات مفيدة بسرعة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip رسميًا كأول هاتف قابل للطي بهذه الميزة الجبارة

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى