الهواتف الذكيةشاومي

وداعاً أندرويد: شاومي تسجل اسم “MiOS” وقد تطلق نظاماً خاصاً قريباً بدلًا من أندرويد

شاومي تستعد لتحدي أندرويد مع نظام تشغيل جديد خاص بها MiOS! فهل هي حقيقة

بشكل مفاجئ ومثير، أثارت شركة شاومي ضجة في عالم التكنولوجيا من خلال تسجيلها لاسم “MiOS” في السوق الصيني.

شاومي تستعد لتحدي أندرويد مع نظام تشغيل جديد خاص بها MiOS! فهل هي حقيقة

وهذه الخطوة تكشف عن تحول محتمل في استراتيجية الشركة، حيث تشير التكهنات السابقة إلى تطويرها لنظام تشغيل خاص بها، والآن تأتي هذه المؤشرات الجديدة لتؤكد على جدية شاومي في تحقيق هذا الطموح.

بناءً على تصريحات “Ice Universe”، المعروفة بمصداقيتها في عالم التسريبات التقنية، يبدو أن اسم “MiOS” أصبح جاهزًا للاستخدام من قبل شاومي في منتجاتها.

وهذا ما يعني أن مكتب العلامات التجارية الصيني قد اعترف رسميًا بحقوق الشركة على هذا الاسم. وتفيد المصادر بأن هذا النظام التشغيلي الجديد “MiOS” قد يجد طريقه إلى هواتف شاومي الذكية وأجهزتها المحمولة في الصين.

MiOS

وهذه الخطوة المبكرة قد تكون بادرة إلى مستقبل مليء بالتطورات والابتكارات، مما يشير إلى أن شاومي تسعى للتميز بنظام تشغيل يحمل بصمة فريدة تميز منتجاتها عن المنافسين.

على جبهة أخرى ، هناك أيضا أولئك الذين يعتقدون أن هذه العلامة التجارية “MiOS” قد ينتهي بها الأمر إلى استبدال “MIUI” في هواتف شاومي الذكية. أي شيء مصمم للتمييز بين أغلى الهواتف وخيارات Redmi أو POCO.

على أي حال ، لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما ستكون عليه مبادرة شاومي في مجال البرمجيات. ومع ذلك، سيتم بالتأكيد الكشف عن معلومات جديدة حول نظام التشغيل هذا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

هل تعتقد أن شاومي يمكنها حتى إطلاق نظام خاص؟ أخبرنا بما تتوقعه في قسم التعليقات أدناه …

المصدر

‫2 تعليقات

  1. انا من محبي شركه شاومي شاومي باستطاعتها ان تعمل تحديث خاص بها وتتحدى انداريود واي يو اس كما فعلت في السابق في الهواتف وفي المميزات الفريته من نوعها وشكرا رقمي

زر الذهاب إلى الأعلى