ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 قادم مع مفاجأة رائعة ستنال إعجاب الجميع

أبل قد تقدم كابلات USB-C ملونة تتوافق مع جهاز iPhone 15 الخاص بك

ذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أن شركة أبل تستعد لإطلاق سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) في 12 أو 13 سبتمبر تقريبًا. ورغم اقتراب موعد الإطلاق، إلا أن التسريبات حول الهواتف لم تتوقف إلى الآن. تكشف أحدث التسريبات أن أبل ستستخدم بالفعل منافذ USB-C لسلسلة ايفون 15. ولجعل الأمور مثيرة للاهتمام، قد تقدم فقط كابلات USB-C ملونة تتوافق مع جهاز iPhone الخاص بك.

كابلات USB-C ملونة لسلسلة iPhone 15

كابلات USB-C

كشف أحدث تسريب أن كابلات USB-C الخاصة بجهاز ايفون 15 ستصل بخيارات ألوان رائعة تتوافق مع لون هاتفك. شارك المسرب Majin Bu صورًا لما يُفترض أن تكون كابلات USB-C لسلسلة ايفون 15، حيث يوجد كابل باللون الوردي والأسود والرمادي المزرق الفاتح.

اقرأ أيضًا: آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف!

ولكن في تسريب آخر، شارك المسرّب “Kosutami” أيضًا صورًا لكابلات USB-C حيث توجد خمسة خيارات للألوان تشمل على الأسود والأصفر والوردي والأزرق والأرجواني، وقد تتطابق هذه الألوان مع طرز ايفون 15 أيضًا.

كانت هناك العديد من التسريبات والتقارير حول سلسلة ايفون 15. من المتوقع وجود أربعة طرز على الأقل في السلسلة وهي ايفون 15 وايفون 15 بلس وايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس (ايفون 15 الترا). هذه المرة من المتوقع أن تأتي جميع طرز ايفون 15 مع ميزة الجزيرة الدينامكية Dynamic Island التي قدمتها أبل العام الماضي. يقال إن طرز ايفون 15 برو الأكثر تكلفة تأتي مع إطارات من التيتانيوم وإطارات نحيفة للغاية.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون 15 تظهر في تسريبات تكشف المعالج مع 5 خيارات ذاكرة لأول مرة بتاريخ الشركة

هل أنت متحمس لسلسلة ايفون 15 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى