ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف!

تفاصيل جديدة حول iPhone 15 Pro

تستعد آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة من الهواتف ومن ضمنها آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يؤكد تصميم الهاتف.

آيفون 15 برو

تفاصيل آيفون 15 برو

كشفت المسرّب Ice Universe الشهير الآن النقاب عن ثلاث صور قيل إنها لنموذج أولي من الألومنيوم لطراز آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro، مما يوفر لمحة عن تجربة الجيل التالي من iPhone.

تكشف الصور أن آيفون 15 برو يحتفظ بالجزيرة الديناميكية التي تحتوي على الكاميرا الأمامية. يبدو أن الجزيرة الديناميكية خضعت لبعض التعديلات لأن الكاميرا الأمامية تبدو منفصلة الآن مما يجعلها أشبه بعلامة تعجب، ومع ذلك، قد يحافظ الإصدار النهائي على مظهر موحد مشابه للجيل السابق.

تظهر حواف الشاشة نحيفة بشكل موحد من جميع الجوانب، في حين أن حواف النموذج الأولي منحنية برشاقة، مما يضمن قبضة مريحة على الهاتف.

والجدير بالذكر أن النموذج الأولي يتميز بمنفذ USB-C، مما يؤكد شائعات سابقة عن انتقال Apple التدريجي بعيدًا عن منفذ Lightning.

تهدف Apple إلى تقليل حجم حافة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max من 2.2 مم إلى 1.5 مم، باستخدام تقنية الضغط المنخفض بالحقن الزائد (LIPO).

تم تعيين الطرز الأساسية لتلقي تعديلات طفيفة على المواصفات ، بما في ذلك الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 48 بكسل، بينما تستعد سلسلة iPhone 15 Pro لتحديثات جوهرية.

اقرأ أيضًا.. كيفية فصل الإنترنت عن واتساب فقط للأندرويد والآيفون بخطوات سهلة وبسيطة 2023

من المتوقع أن تشهد سلسلة iPhone 15 Pro ارتفاعًا يتراوح بين 100 دولار و 200 دولار، مما يعكس ميزاتها المتقدمة. ومع ذلك، من المتوقع أن تحتفظ النماذج الأساسية بأسعارها الأولية البالغة 799 دولارًا و 899 دولارًا

ما رأيكم في أجهزة آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى