الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 – realme GT5 سيصل بمواصفاته الرائعة في هذا الموعد رسميًا

ريلمي تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها المنتظر realme GT5

كشفت التسريبات في الآونة الأخير العديد من التفاصيل والمعلومات حول مواصفات سلسلة ريلمي جي تي 5 (realme GT 5) المنتظرة. اليوم، أعلنت الشركة رسميًا عبر موقع “ويبو” الصيني عن تاريخ إطلاق هاتف realme GT5 المنتظر.

موعد إطلاق realme GT5

ستعلن ريلمي عن هاتف realme GT5 في 28 أغسطس الجاري، وسيكون حدث الإطلاق بمثابة احتفال بمرور خمس سنوات على تأسيس الشركة، ولكن من المحتمل أن نشهد إطلاق realme GT5 فقط؛ ومن المتوقع أن يتم إصدار realme GT5 Pro في وقت لاحق من هذا العام.

ملصق تشويقي لهاتف ريلمي جي تي 5

سيشهد حدث يوم الاثنين المقبل أيضًا أجهزة أخرى مثل realme Buds Air 5 ، وهو الطراز الأكثر تكلفة من Buds Air 5 Pro ، والذي من المقرر أن يظهر في الهند يوم الأربعاء.

سيعمل realme GT5 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، ومن المتوقع أن يحصل على وحدة كاميرا بارزة مشابه لتصميم realme GTNeo6، وهو تصميم رأيناه بالفعل على OnePlus 10 ، وإلى حد ما، على سلسلة Galaxy S21.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي 5 – realme GT 5 يظهر في صورة مسربة تكشف مواصفات الشاشة قبل الإطلاق الرسمي

ملصق تشويقي لسماعات realme Buds Air 5

ستتميز سماعات realme Buds Air 5 بميزة إلغاء ضوضاء نشط بمقدار 50 ديسيبل ، وهي ميزة رأيناها سابقًا في طراز برو. يشير الملصق التشويقي أيضًا لميزة تقليل الضوضاء بمقدار 4000 هرتز وهو تردد في نطاق السمع البشري ، مما يعني أن البراعم الجديدة ستعزل الأصوات فقط عن الصوت المحيط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo 5 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف ريلمي؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT Neo 5 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى